نادية الجندي تظهر مع طليقها محمد مختار في عزاء والدة ليلى علوي.. هل عادا لبعضهما؟.. الفنانة تجيب

نادية الجندي تظهر مع طليقها محمد مختار في عزاء والدة ليلى علوي.. هل عادا لبعضهما؟.. الفنانة تجيب

فوجيء الجمهور بظهور الفنانة المصرية نادية الجندي برفقة طليقها المنتج محمد مختار، في عزاء والدة الفنانة ليلى علوي، الذي أقيم منذ أيام قليلة.

ظهور الفنانة المصرية مع طليقها جعل الكثيرون يتكهنون بعودتهما لبعضهما مجددا، فخرجت نادية عن صمتها لتكشف الحقيقة.

نادية كتبت، على حسابها على “انستجرام”: “رداً على استفسارات بخصوص ما نشر فى المواقع عن عودتى للحياه الزوجية مع المنتج محمد مختار بسبب تواجدنا فى عزاء والده الفنانة ليلى علوي بحب أوضح لكم الآتى: محمد مختار ليس إلا صديق وأخ وهذا ليس جديد أن أتحدث فيه لأنى أعلنته من قبل مراراً وتكراراً فى البرامج وفى حوارات صحفية”.

واستنكرت إطلاق هذه الشائعات، بقولها: “لماذا هذا الأصرار على مثل هذا الكلام وهل كل مناسبه سنظهر فيها سوياً مستقبلاً ستكتبون مثل هذه الإشاعات محمد مختار رفيق مشوارى الفنى ورفيق مشوار النجاح قدمنا سوياً ٢٠ فيلم سينمائى من أنجح الأفلام فى تاريخ السينما المصرية وأنفصلنا رسمياً عام ١٩٩٧ وعملنا سوياً بعد الأنفصال ٣ أفلام ٤٨ ساعة فى إسرائيل وأمن دولة وبونو بونو”.

وأضافت: “وبعد الأنفصال تزوج من رانيا يوسف عام ٢٠٠٠ يعنى بعد أنفصالنا بأكتر من ثلاث سنوات ولم تنقطع بينى وبينه الأتصال والود والشغل طوال هذه السنوات لانه لم يكن لي مجرد زوج فقط بل كان أخ وأب وصديق.. وفى مسلسلى الأخير أسرار ٢٠١٥ هو اللى أشرف على إنتاج هذا العمل وبينا أتصالات شبه يومية”.

وتابعت: “ومَش ممكن كل ما نظهر فى مناسبه زى مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى أو حفله روتانا لترميم الأفلام المصرية أو عزاء والده الفنانة ليلى علوي تطلع علينا مثل هذه الشائعات وأنا بقول وبؤكد للمرة المائة إن كل ما نشر عن عوده الحياة الزوجية مع محمد مختار إشاعة ليس لها أى أساس من الصحه وهو بالنسبه ليا أخ وصديق ورفيق مشوارى الفني وشريك نجاحات لأفلامى اللى حققت له أكبر إيرادات.. #نادية_الجندي”.