نادية الجندي تكشف كواليس حلقتها مع رامز جلال وسبب موافقتها على عرضها.. شاهد

نادية الجندي تكشف كواليس حلقتها مع رامز جلال وسبب موافقتها على عرضها.. شاهد

كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي أسرار حلقتها مع الفنان رامز جلال ببرنامج «رامز تحت الأرض»، وكشف كواليس الحلقة، ووجهت لجمهورها رسالة عبر موقع «انستجرام».

نادية شرحت ما حدث وكتبت عبر «أنستجرام»: «طبعًا إنتوا عارفين أنا برفض الظهور فى مثل هذه البرامج ولا أحبذ الظهور فيها ورامز جلال حاول يوقعنى طول السنوات الماضية لكن دون جدوى ومعرفش وحصل المقلب المرة دى وكانت عن طريق الإعلامى #نيشان والذى عملت معاه حلقة قوية فى برنامج أنا والعسل، وهو الذى دعانى للتسجيل فى برنامج جديد سيقدم فى شهر رمضان بأبو ظبى وبعد التسجيل طلب منى الذهاب إلى الصحراء لتسجيل برومو للحلقة».

نادية أضافت: «هناك تم عمل المقلب من رامز_جلال وكنت معترضة جدًا فى الأول بعد المقلب وانفعلت وطالبت بإيقاف الحلقة وعدم عرضها ولكن بعد ما هديت من الصدمة فكرت لقيت إنها مغامرة جديدة علّيا وجمهورى عمره ما شافنى فى حاجة زى كده، فوافقت على عرضها وللحقيقة وشهادة حق العمل معمول على أعلى مستوى فى التكنيك والإبهار وهناك مجهود مبذول من جميع العاملين فيه، وبالنسبة لي هى مغامرة غريبة وجديدة فى حياتى لم أتعرض لها من قبل».

واختتمت نجمة الجماهير كلمتها قائلة: “مع العلم تم تسجيل الحلقة فى بداية البرنامج وفى بداية تسجيل حلقاته قبل ما يثار حوله أى جدل الفترة الماضية وكل سنة وأنتم طيبين».


شاهد أيضا ستيفن سيجال في أول ظهور له مع رامز جلال:


من هي نادية الجندي

ممثلة مصرية ولدت في 24 مارس 1938.
أطلق عليها الجمهور لقب نجمة الجماهير.
كان أول ظهور لها في مشاهد صغيرة من فيلم جميلة مع الفنانة ماجدة والفنان رشدي أباظة والفنان أحمد مظهر من إخراج يوسف شاهين عن ثورة الجزائر عام 1958.
أول أفلامها فيلم “بمبة كشر”، والذي أنتجته بنفسها.
تزوجت من الفنان عماد حمدي ومن المنتج محمد مختار.
من أهم أفلامها “الباطنية، وكالة البلح، ملف سامية شعراوي، الخادمة، وجبروت امرأة».