نادية لطفي ترتدي بدلة الرقص أمام عبد الحليم حافظ في صورة نادرة من كواليس “أبي فوق الشجرة” وتفاصيل الخلافات التي نشبت بينهما

نادية لطفي ترتدي بدلة الرقص أمام عبد الحليم حافظ في صورة نادرة من كواليس “أبي فوق الشجرة” وتفاصيل الخلافات التي نشبت بينهما

رغم علاقة الحب الملتهبة التي شهدها فيلم أبي فوق الشجرة آخر أفلام الراحل عبد الحليم حافظ مع بطلة الفيلم نادية لطفي إلا أن كواليس العمل شهدت خلافات حاجدة بينهما.

الفنان سمير صبري الذي شارك في الفيلم كشف تفاصيل هذه الخلافات التي نشبت بين المخرج حسين كمال ومدير التصوير وحيد فريد من جهة، وبين عبد الحليم ونادية لطفي من جهة أخرى وكان سببها بعض تفاصيل العمل.

كانت نادية لطفي قد تحدثت عن هذه الخلافات وقالت:”قد تشعر بالدهشة إذا قلت إننا كنا في حالة خصام دائم أثناء تصوير هذا الفيلم وكانت هناك خلافات على بعض التفاصيل في العمل ولم تكن علاقتنا على ما يرام، ولكن ذلك لم يظهر أبدا على الشاشة.. بل ظهر العكس.. علاقة حب ومودة تجمعنا.

وأضافت: سرعان ما تصافت القلوب، لأن حليم كان عف اللسان فيه حياء يدهشك. يحمل طيبة ابن الريف وأصالته وصفاء قلبه، وفي الوقت نفسه لا تستطيع أن تخدعه بسهولة فلم يكن ساذجا، بل علمته الأيام تجارب عميقة جعلته يستوعب الحياة والبشر”.

لم يكن هذا الفيلم هو اللقاء الوحيد بين النجمين بل سبقه اشتراكهما في فيلم الخطايا الذي شارك في بطولته أيضا الفنان عماد حمدي والفنان حسن يوسف.

في صورة نادرة بالألوان يظهر عبد الحليم حافظ في كواليس التصوير مع نادية لطفي وهي ببدلة الرقص التي كانت تظهر بها في الفيلم.

شاهد أيضاً: فيفي عبده تحتفل بعيد ميلاد نادية لطفي