نادين الراسي أول المدافعين عن عامر زيان بعد فيديو تعاطيه الكوكايين.. شاهد

نادين الراسي أول المدافعين عن عامر زيان بعد فيديو تعاطيه الكوكايين.. شاهد

دافعت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، عن مواطنها الفنان عامر زيان، بعد انتشار فيديو له وهو يتعاطى الكوكايين، وأثار الفيديو ضجة واسعة في الوسط الفني اللبناني.

نادين الراسي،  قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “من الأخر ما حدا إلو مع سرمايتو اللي بدوا يحاسب، يحاسب عفنو وبس الحياة الخاصة خط أحمر كلنا معرضين للغلط كفى”.

وأضافت: “مع إحترامي و محبّتي للأستاذ ش.أ. مش هيك بيتصفّوا الحسابات هيدا ڤيديو من الـ٢٠١٣ والقضاء رح يثبت هالشّي و عامر مش مدمن و نضيف #كلنا_عامر_زيان”.

وتابعت: “الأقرف لمّا بتشوف الحشّاشين عم بيهاجموا، والله اللي استحوا ماتو… الحشيش مخدّرات يا تانتين أوكي؟، ولا يصلح للإنسان أن ينصّب نفسه حكماً على الناس وينسى نفسه بل على الإنسان أن ينظر إلى عيوب نفسه أولاً قبل أن ينظر إلى عيوب غيره”.

وأنهت كلامها قائلة: “ما حدا شرَّع و لا طالبنا بهالشّي أبدا بالعكس لازم القانون ياخد مجراه و النُّفُوس الصّغيرة تنضب… ما حدا فوق راسو خيمة و ألله لا يجرّبنا”.

من هي نادين الراسي؟

  • نادين الراسي ممثلة لبنانية ولدت في 4 سبتمبر 1979.
  • كانت بدايتها في عروض الأزياء ثم دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة ومثلت للمرة الأولى في مسلسل “الباشوات” ثم شاركت بمسلسل آخر بعنوان “كرت السبحة”.
  • شاركت في السينما في عدد من الأفلام، أهمها: “خليك معي” و”غنوجة بيا”.
  • هي شقيقة المغني جورج الراسي، وتزوجت بعمر السابعة عشر وأنجبت طفلا يدعى «مارك» وبعد أنجابها له انفصلت.
  • تزوجت من جيسكار أبي نادر ولديها منه طفلان هما «مارسيل» و«كارل». انفصلت عنه عام 2016.