نادين الراسي تفجر مفاجأة في أول تعليق لها على صورها الحميمة: يا ريت كلّنا نخطئ بإسم الحب

نادين الراسي تفجر مفاجأة في أول تعليق لها على صورها الحميمة: يا ريت كلّنا نخطئ بإسم الحب

فجرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي مفاجأة في أول تعليق لها على تسريب صور حميمة لها مع الطبيب رائد لطوف، وذلك خلال استضافتها في برنامج “بعز العجقة” على إذاعة “أغاني أغاني” اللبنانية

فعلى الرغم من نفي الطبيب لوجود علاقة عاطفية تجمعه بها، لفتت نادين إلى وجود علاقة حب تجمع بينهما، حيث قالت: “أحترم كلّ من دعم وأحبّ نادين، وكلّ من حاربها لأنّه ساعدها الى الوصول. والله يسامح كل من حاول الأذية.. الرب يحميني ويحمي أولادي، وأقول للأولاد: إذا أذنبنا بالحب شو هالخطيئة وشو هالذنب؟”.

وأضافت: “أنا إنسانة صادقة وليس لدي أي شيء لأخجل به، ولا أقوم بشيء أخجل به، إنما حفاظاً على الحياء.. لماذا نحكم بالإعدام والمؤبد؟ هناك أحكامٌ مخفضة.. أنا لم أرد على الموضوع وأنا ملتزمة الصمت، لأنه أفضل شيء، فأنا لم أقتل ولم أفجر أنا أعيش بحب وأحيا بحب، بقلبٍ لا يعرف غير الحب.. وانشالله كل انسان يكون بقوتي ويتسلّح بالإيمان وبأطفاله وبأهله ومحبّيه، والحياة مستمرة.. وشو حلو الحب، يا ريت كلّنا نخطئ بإسم الحب”.

يذكر أن الطبيب رائد لطوف قد نفى في تصريحات سابقة له وجود أي علاقة عاطفية تجمعه بالراسي مشدداً على أن عائلته ترتبط بنادين بعلاقة صداقة طويلة، وقال: “نادين صديقتي وحياتي الشخصية هي ملكي وحدي، صداقتي بنادين تعود الى سنوات بعيدة والكل يعرف ذلك”.

وعن تأثير هذه الصور على حياته العائلية قال: “في الأساس أنا لا أعرف من نشرها ومن قام بحذفها، الموضوع بالنسبة إليّ عادي وطبيعيّ جداً وحياتي مستمرة بشكل عادي ولا يوجد لدي أي تفسير حوله، وأنا أشكر تفهّم أولادي وعائلتي وزوجتي وهذا أهم شيء بالنسبة إليّ”.

من هي نادين الراسي؟

نادين الراسي ممثلة لبنانية ولدت في 4 سبتمبر 1979.
كانت بدايتها في عروض الأزياء ثم دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة ومثلت للمرة الأولى في مسلسل “الباشوات” ثم شاركت بمسلسل آخر بعنوان “كرت السبحة”.
شاركت في السينما في عدد من الأفلام، أهمها: “خليك معي” و”غنوجة بيا”.
هي شقيقة المغني جورج الراسي، وتزوجت بعمر السابعة عشر وأنجبت طفلا يدعى «مارك» وبعد أنجابها له انفصلت.
تزوجت من جيسكار أبي نادر ولديها منه طفلان هما «مارسيل» و«كارل». انفصلت عنه عام 2016.