ناهد السباعي “بوزن زائد وإطلالة جريئة” تلفت الانتباه.. صور

23 نوفمبر 2018 - 8:50م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 583 مشاهدة

كانت الفنانة المصرية ناهد السباعي ضمن حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40 المقام في دار الأوبرا المصرية.

ناهد ظهرت خلال الحفل بوزن زائد، وظهر ذلك من خلال فستانها الذي جمع بين اللونين الأسود والأحمر، ومن تصميم تمارا، وأظهر الفستان جسدها بشكل كبير.

جمهور ناهد انتقد الفستان لانه مكشوف بشكل كبير، بينما تغزل آخرون في طلتها معتبرينها أنثوية جدا، ولكن بدت زيادة وزن ناهد واضحة بشكل كبير.

بعد السخرية التي تعرضت لها السباعي ، علقت على الامر بطريقة ساخرة وأكدت خلال مشاركتتها في برنامج “معكم منى الشاذلي” أنها “أصبحت معتادة على الانتقاد والسخرية من الفساتين التي ارتديتها في المهرجانات لدرجة أنني لو صادفت ولم يسخر أحدهم من فستاني أشعر بأن هناك أمر غريب وأسأل نفسي ماذا حدث هل لم يعجبهم هذه المرة ولم يكن جذاب؟”، لافتة وهي تضحك “هذا الانتقاد بات من المسلمات الموجودة في حياتنا”.

وخلال الحلقة أكدت أنها “لا أقبل أي عمل فني إلا بعد أخذ رأي والدتي، وطوال عمري لم يكن لدي ثقة أنني ممثلة ناجحة وفي بعض الأحيان لا أحب مشاهدة دوري في أعمالي التي أقدمها وأنتقد نفسي كثيرا”.

يذكر أن السباعي هي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي، والمخرج الراحل مدحت السباعي، ، وخالتها هي الفنانة رانيا فريد شوقي .

ناهد السباعي شاركت في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، بفيلمها “جريمة الإيموبيليا” الذي جمعها مع هاني عادل وهو من تأليف وإخراج خالد الحجر.

الفنانة المصرية يعرض لها حاليا فيلم «كدبة بيضا»، مع المخرج نور أرناؤوط، ويشارك ببطولته محمد سلام، هالة فاخر، سامي الشيخ، ويدور في إطار كوميدي.

«كدبة بيضا»، تدور أحداثه حول شاب يرتبط بعلاقة عاطفية بفتاة أمريكية، ويقرر الزواج منها أثناء زيارتها للقاهرة، لتنشأ العديد من المواقف الكوميدية بين الفتاة الأجنبية وعائلتها، وعائلة الشاب المصري، بسبب اختلاف العادات والتقاليد.

ناهد انفصلت مؤخرا عن زوجها رجل الأعمال محمد عبد ربه قبل الزفاف بساعات، وقالت إن الطلاق قد حدث بينهما لأنها وجدت أنها لا تستطيع استكمال حياتها معه.

الكلمات الدلالية لـ ناهد السباعي “بوزن زائد وإطلالة جريئة” تلفت الانتباه.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ناهد السباعي “بوزن زائد وإطلالة جريئة” تلفت الانتباه.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور