ناهد السباعي تخرج عن صمتها وتعترف بأسباب انفصالها عن زوجها قبل أيام من الزفاف

3 أكتوبر 2018 - 5:50م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬938 مشاهدة

كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي، عن أسباب انفصالها عن زوجها محمد عبد ربه، قبل ساعات قليلة من حفل زفافهما والذي كان مقررًا إقامته في يوم 7 سبتمبر الماضي.
يذكر أن ناهد السباعي عقدت قرانها في الجمعة 31 أغسطس، بمسجد محمد علي واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط.
وبعد اختفاء لفترة قررت ناهد الظهور أمام الجميع والتحدث بصراحة وإعلان انفصالها، وشهد مهرجان الجونة الذي انتهت فعالياته مساء الجمعة 28 سبتمبر، أول ظهور لها.

ناهد السباعي، قالت في تصريحها لبرنامج TheInsiderAr: «مفيش نصيب ولم يحدث توافق بيننا وأنا تمام بعد الإنفصال».
وأضافت: «أن قرار الانفصال جاء قبل حفل الزفاف بساعات قليلة، ولا يوجد أي مشاكل وكل ما ينشر في الأخبار  ليس له أي أساس من الصحة، وربنا عايز كدا وإحنا راضيين بكدا، الانفصال نصيب وأقدار وربنا لو يوفق».
وكانت ناهد السباعي، قد قامت بحذف كل صور عقد قرانها، بعد إلغاء حفل زفافهما والذي كان مقررًا يوم الجمعة 7 سبتمبر الجاري، واكتفت بالاعتذار من أصدقائها وأقاربها.

الفنانة المصرية تركت صور خاصة جمعتها مع طليقها محمد عبدر به خلال إحدى السهرات مع أصدقائهما وذلك للتأكيد على أنه لا يوجد أي مشاكل بينهما حتى بعد الانفصال.
وكانت بعض الأخبار قد ذكرت أن الانفصال جاء بعد نشوب مشادة كلامية بين الزوجين، قبل حفل الزفاف بساعات، وحاول الأهل التدخل لحل الأزمة دون جدوى، وغادرت ناهد العين السخنة عائدة إلى القاهرة، ولحق بها محمد عبد ربه، لإعادتها للقرية، إلا أنها رفضت العودة معه.
أما والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي فأكدت دعمها لابنتها، موضحة أنها اتخذت قرارها بعدما جاءت لها بعض الرسائل من الله، مشيرة إلى أنها ستسمح لها أن تظل عاما دون ارتباط لكن بعد ذلك عليها الزواج لأنها ترغب في أحفاد منها.

من جانب آخر، كشفت ناهد السباعي عن أحدث أعمالها الفنية، مؤكدة انتهاءها من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “اللعبة الأمريكاني”، موضحة أنه رومانسي كوميدي، وأنه حاليًا في مرحلة المونتاج والدوبلاج، ويشارك فيه أحمد فهمي، وشيماء سيف، وبيومي فؤاد.

الكلمات الدلالية لـ ناهد السباعي تخرج عن صمتها وتعترف بأسباب انفصالها عن زوجها قبل أيام من الزفاف

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ناهد السباعي تخرج عن صمتها وتعترف بأسباب انفصالها عن زوجها قبل أيام من الزفاف“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور