نبيلة كرم.. نجمة الثمانينات اللبنانية التي تزوجت ممدوح عبد العليم وإيمان البحر درويش.. صور

31 مارس 2018 - 10:46م عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 5٬529 مشاهدة

نبيلة كرم.. نجمة الثمانينات اللبنانية التي تزوجت ممدوح عبد العليم وإيمان البحر درويش.. صور

عرفت نبيلة كرم بجمالها اللافت وأنوثتها التي أهلتها لدور المرأة اللعوب وقدمت العديد من أدوار الإغراء في موجة الأفلام التي عرفت بأفلام المقاولات.

نبيلة كرم كانت منتشرة فنيا خلال فترة الثمانينات وقامت بإنتاج بعض من أفلامها ما بين مصر وسورية ولبنان، كما عملت بالمسرح في المغرب.

ولدت نبيلة يوم 22 يونيو في عام 1954، حازت على درجة الليسانس في الفنون الجميلة، شاركت خلال الدراسة في بعض العروض في المسرح الجامعي في الجامعة الأمريكية اللبنانية.

اكتشف موهبتها التمثيلية المخرج المسرحي موريس معلوف. كانت بدايتها الفنية في عام 1974 من خلال عملها في الدراما اللبنانية، وعملت نبيلة كرم كذلك في مصر وسوريا، كما مثلت عدة مسرحيات في المغرب.

عرفت نبيلة في الفترة الأخيرة من حياتها الفنية من خلال المشاركة في مسلسلات تليفزيونية في مصر ولبنان حتى فاجأت الجميع في أوائل التسعينات بقرار اعتزالها.

أرجع هذا القرار بسبب الصدمات والمعاكسات التي مرت بها في حياتها الفنية وقيل إنه نتيجة زواجها سراً من رجل أعمال أجنبي من أصل لبناني وسافرت وتقيم حالياً في السويد.

تزوجت نبيلة كرم من الفنان الراحل ممدوح عبد العليم ولم ينجب منها أبناء وتزوجت بعده عرفيا من الفنان إيمان البحر درويش، إلا أنه كان دائمًا ينفي الأمر.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نبيلة كرم.. نجمة الثمانينات اللبنانية التي تزوجت ممدوح عبد العليم وإيمان البحر درويش.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور