نجلاء بدر تتحدى هيفاء وهبي .. وتقصف جبهتها بهذه العبارة .. شاهد ماذا قالت

جددت الفنانة نجلاء بدر تصريحاتها بشأن ثقتها في نفسها، وقدرتها على الإغراء أكثر من هيفاء وهبي.

وقالت الفنانة نجلاء بدر، أنها أكثر إغراءً من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، مضيفة: “رأيي ودي حاجة تخصني، أنا مفيش منافسة بيني وبين هيفاء وهبي، ودي وجهة نظري، لكن هيفاء زي القمر”.

وأكدت نجلاء بدر، في حوار مع نجوم إف إم، أنها ترفض نوعين من المشاهد في السينما حاليًا احترامًا لزوجها، وهما مشاهدها بالمايوه أو القبلات.

وأوضحت: “الموضوع مش إغراء، لكن زوجي عنده تحفظات على المايوه والقبلات، وأنا عملتهم قبل كده مع المخرج داود عبدالسيد بإرادتي، لكن أنا متزوجة الآن وحسيت أن دي حاجة مش حاببها خاصة أننا في مجتمع شرقي”.

وتابعت نجلاء: “الإغراء غير مرتبط بالجسد أو نوعية الملابس، لكن استخدامك كأنثى يبقى تحت بند الإغراء”.

كما تحدثت الفنانة نجلاء بدر، عن كواليس تصوير مسلسل “30 يوم”، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي مع الفنانين آسر ياسين وباسل الخياط.

وقالت نجلاء بدر، إنها وقعت على عقد المسلسل قبل قراءة السيناريو، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن أحد الأدوار مع المنتجة مها سليم إلا أن الأخيرة طالبتها بالحضور إلى مكتبها لتعرض عليها سيناريو جديد لمسلسل 30 يوم.

وأكدت أنها استعدت جيدًا للدور عن طريق الجلوس مع أحد الأشخاص المدمنين لمخدر الهيروين لمعرفة تجربته بالإضافة إلى مشاهدة حلقات مع مدمنين يحكون عن تجربتهم، خاصة أن مادة الهيروين لا أعرف عنها أي شيء ولا أعرف أي تفاصيل عنها وكيف يعيش مدمن تلك المادة.

وتابعت نجلاء: “الموضوع كان نفسي ومعقد جدا، بالإضافة إلى الجهد المبذول في تغيير الشكل والمراحل المختلفة التي مررت بها خلال تصوير المسلسل”.

وعن التخلي على الماكياج خلال تصوير 30 يوم، أضافت: “ابتداءً من الحلقة الثامنة تخليت عن الماكياج وأكتر ممثلة شجعتني على اتخاذ تلك الخطوة هي الفنانة نيللي كريم أسوة بدورها في مسلسل سجن النسا”.

ونوهت بأنها أصيبت بالاكتئاب في أثناء تصوير مسلسل “30 يوم”، مشيرة إلى أن دور “صافي” أصابها بتعب نفسي نظرًا للحالة السيئة التي كانت تمر بها الشخصية.

وكانت نجلاء قد حسمت موقفها من تقديم أدوار الإغراء مجددا، مؤكدة أنها الآن سيدة متزوجة وزوجها يغضب من مشاهد الإغراء بالمايوه والملابس المكشوفة، كما يغار من مشاهد تبادل القبلات، ولهذا لن تكررها مجددا، وتعتزم تقديم الاثارة بطريقة أخرى محافظة.