نجلاء بدر تسحر جمهورها “بالأزرق” في أحدث طلة لها… صور

21 ديسمبر 2018 - 10:46م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 359 مشاهدة

حضرت الفنانة المصرية نجلاء بدر الحفل السنوي لقناة نايل دراما، والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى، وكرم من خلاله عدد كبير من النجوم.

نجلاء بدر تألقت خلال الحفل بفستان أزرق أنيق من تصميم أحمد فايز، ونشرت عدد من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، ووجهت الشكر لمصمم الفستان.

نجلاء بدت براقة من خلال اللون الازرق، وهذا ما أكد عليه الجمهور من خلال عدد كبير من التعليقات التي تغزلت فيها، وفي ماكياجها اللامع.

اللون الأزرق ظهرت به عدد من النجمات مؤخرًا، ويبدو أنه سيصبح موضة العام المقبل، حيث ارتدته منى زكي في عرض أزياء، كما ظهرت به مؤخرا الفنانة أنغام.

عبرت نجلاء بدر عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه، وذلك عن دورها في مسلسل “أمر واقع”، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وقالت نجلاء: “قدمت في المسلسل مصاعب زوجة رجل الشرطة وهي شخصية مركبة، وخاصة أن فكرة وقصة الشخصية نفسها تتطلب الاهتمام، لأن زوجة رجل الشرطة دائما تمر بإحساس المتناقض، بين الخوف والغيرة”.

وأضافت: “حضرت للشخصية من خلال تجارب حياتيه فكنت سابقًا مخطوبة لضابط، وأسمع حكايات أصحابي، حتى خالي في المخابرات”.

حفل نايل دراما حضره كل من الفنان محمد رمضان، والفنان عمرو يوسف، والفنان حسن الرداد، والفنان عمرو عبدالجليل، والفنانة إلهام شاهين، والفنان سيد رجب، والفنانة نور اللبنانيه، والفنانة صفية العمري، والفنان هاني رمزي، والفنان هاني سلامة، والفنانة رانيا فريد شوقي وزوجها.

وأحيا الحفل النجم حماده هلال، والمطربة كارمن سليمان، والذين أشعلا الحفل بباقة كبيرة من أغنياتهما، وسط تفاعل من الحضور، وطلب من المطربين الصعود على المسرح وقاموا بتقديم جانا الهوا.

الكلمات الدلالية لـ نجلاء بدر تسحر جمهورها “بالأزرق” في أحدث طلة لها… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجلاء بدر تسحر جمهورها “بالأزرق” في أحدث طلة لها… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور