نجلاء بدر تكشف سر زواجها في رمضان.. وما علاقة الخمور؟.. وسر تمردها على القبلات والمايوه

نجلاء بدر تكشف سر زواجها في رمضان.. وما علاقة الخمور؟.. وسر تمردها على القبلات والمايوه

قالت الفنانة المصرية نجلاء بدر، إنها كانت في طريقها لإلغاء فكرة الزواج من رأسها، وكان أخر توقعاتها هو زواجها، رغم أن حلمها خلال دراستها في الجامعة كان هو أن تتزوج.

وأضافت في تصريحات صحفية: «أنها بعد وفاة والدها ووالدتها أصبح أملها في الزواج أقل وبعد أن تزوج شقيقها وأصبح لديه مسئوليات وأولاد عاشت لوحدها لمدة 8 سنوات، وفقدت في هذه الفترة قيمة الرجل في حياتها إلى أن ظهر زوجها وفهمت ما هي قيمة الزوج والعائلة.

وكشفت سر زواجها في شهر رمضان قائلة: «تزوجت في شهر رمضان كي لا يتم شرب الخمر في حفل زفافي وخرجت العديد من الشائعات بعد زواجي عن حملي ولكنني اتفقت مع زوجي على تأجيل الإنجاب لمدة عام، أما بالنسبة لموقفي ما إذا كنت أقبل أن أكون زوجة ثانية فأنا أرفض ذلك تماما ولا أتقبل فكرة تعدد الزوجات إلا كشريعة فقط ».

وعن تشبيهها بالفنانة الرحلة هند رست وأدوار الإغراء، قالت: «إن هذا التشبيه لا يضايقني ولكن قيّدني في الأدوار والإغراء غير مرتبط بالجسد أو نوعية الملابس لكن استخدامك كأنثى يبقى تحت بند الإغراء إلا أنني قررت التمرد على ذلك والتمثيل من دون ماكياج واثبات أنني استطيع تقديم جميع الأدوار».

وتابعت: «قدمت مشاهد قبلات وارتديت المايوه في فيلم “​قبلات غير عادية​” مع المخرج داوود عبدالسيد وقمت بهم بإرادتي، ولكنني حاليا سيدة متزوجة ولن أقدم تلك المشاهد مرة أخرى احتراما لزوجي لأن لديه تحفظات على المايوه والقبلات».

نجلاء بدر

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */