قالت الفنانة نجلاء بدر، إنها ظلمت كثيرًا بسبب جمالها، وأن من أصعب الأشياء التي واجهتها هو خوف صديقاتها على أزواجهن منها بسبب جمالها.

نجلاء بدر، أضافت خلال استضافتها في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”:  “أن زوجها له صديقات كثيرات ولكنها تعلمهم جميعا، وأوضحت أنها كانت ترفض الزواج من رجل سبق له الزواج ولديه أبناء ولكن مع تقدمها في العمر ووصولها لمرحلة النضح أصبحت تفكر بشكل مختلف”.

وعن دورها كزوجة أب في الواقع قالت نجلاء إنها تمارس طفولتها مع ابن زوجها وهى تحبه كثيرا لأنه نسخة مصغرة من زوجها في نفس التصرفات وتشعر بالسعادة في اليومين الذي يجلس فيها معهم لأنه يخلق روح في المنزل.

وقالت إنها تتمنى من الله أن يرزقها بالأطفال ولكنها تحب الأطفال في سن معين ليس في سن صغير جدا لأنهم يريدون اعتناء جيد ورضاعة واهتمام مشيرة إلى أن إذا رزقها الله بالأطفال ستتفرغ تمام لرعايتهم في السنة الأولى.

وعن أدوارها في الأعمال الفنية قالت نجلاء أن زوجها تحدث معها في هذا الشأن وطلب منها عدم ارتداء المايوه ورفض القبلات لأن بعد الزواج أصبح هناك أسرة وعائلة تهتم لشأنها وعبرت عن عدم رفضها لأنها قامت بذلك من قبل ورأت المساوئ والمميزات.

الكلمات الدلالية لـ نجلاء بدر: ظلمت كثيرًا بسبب جمالي.. و لا مكان للقبلات والمايوه بعد الزواج.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجلاء بدر: ظلمت كثيرًا بسبب جمالي.. و لا مكان للقبلات والمايوه بعد الزواج.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك