نجلاء فتحي تنهار في جنازة زوجها حمدي قنديل “وتظهر بالحجاب”… صور

1 نوفمبر 2018 - 4:41م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 232 مشاهدة

حضرت الفنانة المصرية نجلاء فتحي جنازة زوجها الإعلامي الراحل حمدي قنديل، والتي شيعت ظهر الخميس 1 نوفمبر، من مسجد الرحمن الرحيم.

الفنانة المصري ظهرت مرتدية ملابس الحداد السوداء، كما وضعت حجاب أسود على رأسها ونظارة شمسية على عينيها، وقد انهارت في نوبة من البكاء بمجرد دخولها المسجد لأداء صلاة الجنازة على زوجها الراحل.

وشهد العزاء حضور عدد من نجوم الفن منهم الفنانة إلهام شاهين، والفنانة يسرا، والمخرجة إيناس الدغيدي، والفنانة رجاء الجداوي، والفنانة ميرفت أمين، والفنانة دلال عبد العزيز، والكاتب الصحفي عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق، والفنان فاروق الفيشاوي، والفنان عمرو سعد، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة

غاب عن جنازة الراحل حمدي قنديل حضور الإعلاميين، ولم يشارك في الجنازة سوى عدد محدود من الإعلامين، منهم الإعلامي جابر القرموطي، والشاعر والإعلامي جمال بخيت..

وكان الإعلامي المصري حمدي قنديل قد توفي مساء الأربعاء 31 أكتوبر، عن عمر يناهز 82 عامًا بعد معاناة مع المرض خلال الفترة الأخيرة.

وكشف الإعلامي حافظ الميرازي تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة قنديل، حيث قال إن حالته الصحية كانت قد تدهورت بشكل كبير، وتم نقله للمستشفى ووضعه على جهاز التنفس الصناعي، ولفت إلى أن زوجة قنديل، الفنانة نجلاء فتحي، لم تفارقه طوال هذه الأيام إلى أن وافته المنية.

ولم تفصح عائلة الإعلامي حمدي قنديل عن مرضه الحقيقي باستثناء مرض الصدفية الذي أصاب زوجته الفنانة نجلاء فتحي، غير أن حمدي قنديل كان يعاني من نحف شديد في أواخر أيامه وسط تكهنات بصلة مرض السرطان وسبب وفاته.

نعت ياسمين أبو النجا ابنة الفنانة نجلاء فتحي، زوج والدتها الراحل الكاتب الصحفي حمدي قنديل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقالت “ياسمين”: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمة الله الإعلامي الكبير السيد حمدي قنديل، زوج والدتي”.

وأضافت: “سيتم تشييع الجنازة اليوم الخميس الموافق أول نوڤمبر 2018 عقب صلاة الظهر من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم.. استرد الله أمانته، وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرنا في مصيبتنا نسألكم الدعاء”.

وقال عمرو الليثي عبر حسابه الرسمي على ” تويتر :”رحم الله استاذي العظيم حمدي قنديل الذي تتلمذت علي يديه و تعلمت من علمه .. لقد فقدنا إعلامي نزيه شريف قلما يجود الزمن بمثله و انا لله و انا اليه راجعون”.

حمدي قنديل ولد عام 1936 ميلادية بقرية كفر عليم – مدينة بركة السبع محافظة المنوفية، لأبٍ كان يعمل ناظر مدرسة وأم معلمة.

وقد تزوج ثلاث مرات، ورفيقة دربه منذ عام 1995 هي الممثلة نجلاء فتحي، ولم ينجب أطفالاً.

 

الكلمات الدلالية لـ نجلاء فتحي تنهار في جنازة زوجها حمدي قنديل “وتظهر بالحجاب”… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجلاء فتحي تنهار في جنازة زوجها حمدي قنديل “وتظهر بالحجاب”… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور