نجل إبراهيم يسري يحتفل بعيد ميلاد “شقيقته”… شاهد

19 نوفمبر 2018 - 8:15م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 87 مشاهدة

رغم رحيل الفنان المصري إبراهيم يسري، مازال وأبناؤه يحتفظون بمكانة كبيرة لدى الجمهور، لاسيّما نجله “محمد” الذي ورث حب الفن عن والده الراحل، ويعمل الآن في مجال التمثيل، وكذلك شقيقته “هنا” المُحبة للغناء كثيرًا، وتشارك الجمهور من وقت إلى آخر فيديوهات لها وهي تغني، حتى نصحها عدد من معجبيها باحتراف الغناء.

مؤخرًا، شارك نجل الفنان المصري الراحل محبيه عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام»، صورة له مع شقيقته، حيث كانا في سهرة معًا بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها، وعلّق محمد يسري على الصورة متمنيًّا لشقيقته عامًا سعيدًا، وأن تحقق كل أهدافها، وكذلك الجمهور تمنى لها عيد ميلاد سعيد.

والفنان الراحل إبراهيم يسري من مواليد عام 1950، وقد وقف في بداياته الفنية أمام عمالقة الدراما المصريين، وقدم أدوارًا بالغة التعقيد والتي كان يعشقها للغاية، فكان متخصصًا في تقديم مثل هذه الأدوار المعقدة، وبدأها بدور “هاني” في المسلسل الشهير “الشهد والدموع” بجانب يوسف شعبان ونسرين ونوال أبو الفتوح.

وقد قال عن ذلك في أحد لقاءاته التلفزيونية القليلة “لقد حصرني المخرجون في تلك الأدوار الصعبة والمركبة، لا سيّما بعد النجاح في مرحلة البدايات”، وبالفعل، انطلق ليس فقط نحو الظهور والانتشار، بل نحو المزيد من الأدوار الصعبة، ومن بعد “الشهد والدموع” انطلق ليقدم “الإمبراطور والمشنقة” في السينما، ثم تامر “البارمان” في فيلم “عودة مواطن” في نفس العام 1986، ثم قدَّم يسري دور الشاب “محسن” المثقف المطلع في فيلم “الإرهابي” مع عادل إمام، وهو أحد أجمل وأهم أدواره في السينما.

وعلى شاشة التلفزيون فقدم عددًا كبيرًا من الأعمال الدرامية أبرزها: “المال والبنون” مع يوسف شعبان وأحمد عبدالعزيز وأحمد راتب وفادية عبدالغني، و”ليالي الحلمية” مع صلاح السعدني وعبلة كامل ودلال عبدالعزيز، و”هوانم جاردن سيتي” مع حسين فهمي وصابرين ومحمود قابيل ونهال عنبر وإيمان، و”الليل وآخره” مع هدى سلطان وسعاد نصر، و”ملك روحي” مع يسرا وأحمد عز وأحمد خليل وحسن حسني وخيرية أحمد، و”أوبرا عايدة” مع يحيى الفخراني وحنان ترك وعزة بهاء.

وقد رحل عن عالمنا في شهر أبريل عام 2015، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة دخل على إثرها المستشفى، ووافته المنيّة هناك، وسببت وفاته صدمة كبيرة للوسط الفني وللفنان فاروق الفيشاوي بشكل خاص؛ إذ كانت تجمعهما علاقة صداقة وثيقة.

وقد فارق الحياة قبل أن يشاهد آخر أعماله، والذي أنتهى من تصويره منذ 3 أعوام ونصف، ولم يتم عرضه في الفضائيات سوى خلال شهر رمضان الماضي، وهو مسلسل “عرايس خشب”، حيث بدأ تصويره منذ عهد رئيس “صوت القاهرة” السابق اللواء سعد عباس، وعقب خروجه لسنّ المعاش، ظل المسلسل حبيس الأدراج، حتى تم استئناف تصويره مرة أخرى فى عهد رئيس الشركة الحالي محمد العمرى، وكان يحمل في بداية العمل اسم “كش ملك” وتم تغييره إلى “الماريونيت”، حتى تم الاستقرار فى النهاية وقبل عرضه على اسم “عرايس خشب”.

يذكر أن مسلسل “عرايس خشب” من بطولة مجدى كامل وسوزان نجم الدين ونهال عنبر وإيهاب فهمى ومها أحمد ودنيا عبد العزيز وخالد محمود وأميرة نايف وأنعام سالوسة ومحمد السماحى ومحسن منصور وأسامة أسعد، من تأليف رضا الوكيل، وإنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، من إخراج حسام عبد الرحمن فى أولى تجاربه الإخراجية.

الكلمات الدلالية لـ نجل إبراهيم يسري يحتفل بعيد ميلاد “شقيقته”… شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجل إبراهيم يسري يحتفل بعيد ميلاد “شقيقته”… شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور