نجل الراحل حسين الإمام «فنان شاب»… تعرف عليه بالصور

26 نوفمبر 2018 - 10:33م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 408 مشاهدة

تمر هذا الشهر ذكرى ميلاد الفنان المصري الراحل حسين الإمام الذي رحل عن عالمنا في عام 2014 بعد أن كانت له عدة مشاركات في السينما والدراما وكذلك في تقديم البرامج والغناء.

حسين الإمام متخرج من كلية الفنون الجميلة، لكنه يعشق الفن و التمثيل، ظهر في بدايته في عدد من الأعمال التي أخرجها والده مثل “حب فور البركان” و”السكرية”، و”بديعة مصابني”.

كوّن مع شقيقه “مودي” فرقة موسيقية في “شيكاغو”، ليعود إلى مصر ويعلن عن تأسيسه لفرقة “طيبة” عام 1980م، وهي الفرقة التي أحبها وعشق موسيقاها الشباب في الثمانينيات والتسعينيات .

حسين قدم عدد من الأفلام ومنها: «الجنة تحت قدميها، بمبة كشر، احكي يا شهرزاد، سمير أبو النيل»، ومن بين مسرحياته: «ألابندا، لما بابا ينام»، وقدم ألحانها، كما شارك في عدة مسلسلات ومنها: «أحزان مريم، آدم وجميلة، مزاج الخير»، وكان آخر اعماله: «كلام على ورق».

حسين الإمام كان فنان شامل لم يقتصر على الفن والغناء والتلحين والإنتاج ، لكنه قدم العديد من برامج المقالب مثل الكاميرا الخفية فقدم برنامج “حسين ع الهوا”، و”عفاريت حسين الإمام”، و”حسين ع الناصية”، وأخرهم برنامج “ما تيجي أقولك”، على قناة موجة كوميدي.

حسين الإمام رحل في 17 مايو 2014 عن عمر ناهز 63 عامًا، وذلك أثناء استعداده للاحتفال بعيد زواجه فجأة بدون تعب مسبق توفى على أثر إصابته بجلطة في الشريان التاجي بالقلب”.

حسين تزوج مرة واحدة من سحر رامي، وأنجب منها ولديه يوسف وسالم، وعمل ابنه يوسف كمخرج، حيث أكمل إخراج فيلم «زي عود الكبريت» الذي لم يستكمله والده.

يوسف أيضا عمل كموديل لعدد من المجلات الأجنبية، وعازف درامز، ومثل وأخرج في فيلم روائي اسمه «سرعة الضوء».

الكلمات الدلالية لـ نجل الراحل حسين الإمام «فنان شاب»… تعرف عليه بالصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجل الراحل حسين الإمام «فنان شاب»… تعرف عليه بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور