روى صلاح المرسي أبوالعباس، نجل الفنان المصري الراحل المرسي أبوالعباس، تفاصيل قتله لزوجته وابنتيه خنقا داخل شقتهن ليلة مباراة منتخب مصر وروسيا في مونديال 2018.

المتهم قال إنه أقدم على قتل زوجته وابنتيه بعد خسارته ثروته فى البورصة، وخشيته عليهن من الفقر، كما كشفت التحريات أنه يتلقى العلاج من مرض نفسى منذ 6 سنوات.

وكشف الأب في التحقيقات أنه قرر التخلص من أسرته في يوم مباراة مصر وروسيا، لانشغال الجميع بالمباراة، حيث خطط لجريمته ونفذها كما أراد.

وأضاف أنه استغل حالة الهدوء التي كانت فيها المنطقة، ثم بدأ تنفيذ جريمته بالتخلص من زوجته أولا، مشيرا إلى أنه باغت زوجته من الخلف وخنقها، ولكنها قاومته بعنف، وهو ما ترك خدوشا وسحجات على يديه، ثم دخل غرفة طفلتيه، وكتم صوتيهما وخنقهما دون مقاومة.

وتابع أنه بعد تنفيذ جريمته توجه لدورة المياه للاستحمام، واحتسى شاي ومياه غازية، ثم ارتدى ملابسه وتوجه لمشاهدة ما تبقى من مباراة مصر وروسيا مع أصدقائه في المقهى.

وأكد أنه ادعى سرقة أموال من حقيبته لإبعاد الشبهات عنه ولتضليل رجال الأمن وإيهامهم أن الحادث وقع بدافع السرقة.

وبعد اعترافه بقتل زوجته وابنتيه خنقا، قرر قاضي المعارضات في محكمة جنوب الجيزة، حبس صلاح المرسي، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

يذكر أن أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ تلقاه العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، يفيد العثور على ربة منزل وابنتيها مفارقين الحياة داخل مسكنهن ببولاق الدكرور.

تم إخطار اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذى انتقل إلى محل الواقعة، وبصحبته عدد من القيادات الأمنية، وتم العثور على جثة هبة.ا” ربة منزل وابنتيها الكبرى “جنة الله” تبلغ من العمر 14 عاما والثانية حبيبة الله” تبلغ 11 عاما مفارقين الحياة نتيجة تعرضهن للخنق.

وكشفت تحريات المقدم محمد الجوهرى، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، والرائد طارق مدحت والنقيبان أيمن سكورى وأحمد مندور، عن أن زوج المجنى عليها ووالد الضحيتين “صلاح المرسى”، هو نجل الفنان الراحل المرسى أبو العباس، ادعى أنه عقب عودته للمنزل اكتشف الجريمة، إلا أن تحريات المباحث كشفت كذب ادعائه، وتبين أنه وراء قتلهن، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات الدلالية لـ نجل المرسي أبو العباس يروي تفاصيل قتله لزوجته وبناته.. لن تصدق ما فعله بعد تنفيذ جريمته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجل المرسي أبو العباس يروي تفاصيل قتله لزوجته وبناته.. لن تصدق ما فعله بعد تنفيذ جريمته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك