نجل طلعت زكريا يحتفل بزفافه… وإطلالة عروسته “تثير الجدل”… صور

30 ديسمبر 2018 - 8:51م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 361 مشاهدة

إحتفل الفنان المصري طلعت زكريا بزفاف نجله المنتج عمر طلعت زكريا وذلك بعد أقل من شهر على إحتفاله بخطوبة إبنته الشابة الممثلة آيمي.

وشارك عمر طلعت زكريا متابعيه عبر حسابه على أنستجرام بصور من أجواء عقد القران وحفل زفافه على عروسته حيث علق قائلا :” حصنتك بالذي عقدني بك وجعلك زوجتي، اللهم لك الحمد”.

وبدا أن العروس لا تحبذ ارتداء الفستان الأبيض في فرحها، فظهرت بفستان أسود ناعم ومكياج قوي بالروج الأحمر، وزينت تسريحة شعرها بطوق من الورد الملون، لكنها لم تتخلى عن الطرحة البيضاء المعتادة في إطلالة العرائس.

وأثارت إطلالة العروس بزفافها الجدل بين المتابعين الذين انقسموا بين من إنتقد طريقة ملابسها بهذا اليوم المميز، وبين من اعتبر بأنها حرية شخصية.

وكان الفنان طلعت زكريا احتفل مؤخرا بعيد ميلاده الـ 58 ،ويعتبر واحد من أشهر نجوم الكوميديا، حيث ولد 18 ديسمبر 1960.

واحتفلت الفنانة الشابة إيمى زكريا، بعيد ميلاد والدها، حيث شاركت متابعيها على موقع تبادل الصور “انستجرام” بصورة لوالدها، وعلقت بقولها: “كل سنة وانت طيب يا حبيبى وعقبال مليون سنة”.

وحرص متابعو إيمى طلعت زكريا، على تقديم باقة من التهانى والمعايدات لوالدها بهذه المناسبة، متمنين له الصحة وطول العمر.

حقق طلعت زكريا شعبية كبيرة من خلال أداءه الأدوار الكوميدية التي جسدتها العديد من أعماله السينمائية منها “حاحا وتفاحة” و”سيد العاطفي” و”أوعى وشك” و”طباخ الريس” والسيد أبو العربي وصل” و”أبو علي” و”قصة الحي الشعبي”.

قدم زكريا عددا من الأعمال التلفزيونية والمسرحية المتميزة منها “جوز ماما” و”زهرة وأزواجها الخمسة” و”جائزة نوفل” و”إنسى اللي فات يا فرحات” و”أنا ومراتي ومونيكا” و”دور ري مي فاصوليا”.

حصل خلال مشواره الفني على العديد من الجوائز من أبرزها جائزة لجنة التحكيم الخاصة كأحسن ممثل عن دوره في فيلم “طباخ الريس” من مهرجان “أوسكار السينما المصرية” لعام 2008م، كما حصل على جائزة عن أدائه في فيلم “السيد أبو العربي وصل”، مع الفنان هاني رمزي.

الكلمات الدلالية لـ نجل طلعت زكريا يحتفل بزفافه… وإطلالة عروسته “تثير الجدل”… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجل طلعت زكريا يحتفل بزفافه… وإطلالة عروسته “تثير الجدل”… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور