نجمات الزمن الجميل في جلسات تصوير جريئة وصادمة.. لن تتوقع كيف ظهرت الطفلة فيروز بعدما أصبحت مراهقة

1 أغسطس 2017 - 7:17ص عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 12٬015 مشاهدة

نجمات الزمن الجميل في جلسات تصوير جريئة وصادمة.. لن تتوقع كيف ظهرت الطفلة فيروز بعدما أصبحت مراهقة

ربما تختلف جلسات التصوير التي تخضع على النجمات في الوقت الراهن عن تلك التي كانت تخضع لها النجمات في الماضي من حيث التقنيات والألوان التي تقدمت كثيرة إلا أنها تتفق في تعمد إظهار المفاتن والجرأة في بعض الأحيان.

من بين الفنانات اللاتي خضعن لجلسات تصوير جريئة الفنانة والراقصة نجوى فؤاد التي ظهرت في منطقة الأهرامات بصورة في قمة الجرأة وكانت الصور ملونة ونشرت هذه الصورة فى مختلف المجلات الفنية.

بدت نجوى وكأنها عارية تمام تغطي نصف جسدها بشمسية بينما النصف الأعلى والنصف الاسفل من جسدها عاريا.

الفنانة لولا صدقى ظهرت في صورة ربما لم يشاهدها الجمهور في أفلامها حيث تميزت بالجرأة الشديدة عندما ظهرت وهى فى البانيو مرتدية “بشكير” ورغم أنها من بين من قدمن أدوار الإغراء إلا أنها لم تعتمد على جسدها.

برلنتى عبد الحميد التي عرفت بتجسيدها أدوار الشر والإغراء خضعت للعديد من جلسات التصوير الجرئية، منها تلك التي ظهرت فيها بملابس نوم، وتم طبعها فى العديد من المجلات الفنية.

أما الراقصة المصرية هاجر حمدى، فقد خضعت هى الأخرى إلى جلسة تصوير جريئة وهى فى البانيو، وطبعت هذه الصور فى مختلف المجلات الفنية وكانت الصور باللون الأبيض والأسود.

الفنانة سمير أحمد، التي لم يعرف عنها أدوار الإغراء ظهرت في صورة جريئة وهى فى البانيو أيضا، وكانت الصورة ملونة باللون الطبيعة وربما ظهورها يشكل صدمة للبعض لأن الفنانة كانت أعمالها بعيدة عن العري والإغراء.

أما الفنانة فيروز شقيقة نيللي، فخضعت أيضا لجلسة تصوير جريئة، يبدو أنها كانت أرادت أن تثبت خلالها أنها أصبحت فتاة ناضجة، ومؤهلة للعب أدوار المراهقة، بعدما اشتهرت بين الجمهور بلعب أدوار الطفلة الشقية.

هياتم المعروف عنها جرأتها الشديدة في كل أعمالها، أيضا ظهرت في جلسة تصوير وهي ترتدي ملابس “فلاحي” ولكن الغريب أنها أظهرت أيضا جرأتها المعهودة وهي بهذه الملابس.

ومن هذه الجلسات أيضا، أكثر من جلسة تصوير خضعت لها الفنانة ميرفت أمين، وكانت ميرفت وقتها وجها يحبه المصورين..

شاهد أيضاً: كندة حنا حامل أثناء تصوير مشهد خطير من باب الحارة

الكلمات الدلالية لـ نجمات الزمن الجميل في جلسات تصوير جريئة وصادمة.. لن تتوقع كيف ظهرت الطفلة فيروز بعدما أصبحت مراهقة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجمات الزمن الجميل في جلسات تصوير جريئة وصادمة.. لن تتوقع كيف ظهرت الطفلة فيروز بعدما أصبحت مراهقة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور