بالصور ..نجمات تعرضن للضرب المبرح والعنف الأسري.. اعرف قصة اشهرهن

رغم أضواء الشهرة والنجومية إلا أنهن تعرضن للعنف الأسري من شركائهن، وذلك لأسباب مرتبطة بالغيرة من الشهرة والمعجبين والنجاح.
وكانت أبرز النجمات اللاتي تعرضن للعنف الأسري، نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان في عام 2010 حيث تعرضت للضرب المبرح على يد زوجها السابق دامون توماس، المنتج الموسيقي، وقالت كيم إنه كان يضربها بشكل مسرتمر ليعرف خط سيرها على مدار اليوم وأجبرها على ترك الدراسة في الجامعة ومنعها من زيارة اسرتها ومقابلة اصدقائها.
وكانت كيم قدر هربت من لاس فيجاس وتزوجت من توماس في عام 2000 عندما كان عمرها 19 عاما وانفصلا بعد ثلاث سنوات، وقدمت كيم لمحكمة لوس أنجلس العليا في عام 2003، أن توماس لكمها في وجهها، وضرب رأسها بالجدران، وجرّها في جميع أنحاء الغرفة، مخلفاً كدمات وآثار ضرب فيها.
وقام الفنان ألكساندرو بالومبو، بإعادة تحرير صور كيم كاردشيان بعد تعرضها للعنف، لكن من مخيلته هذه المرة، ونشر صورها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) رفقة صور نجمات هوليود، ضمن حملة للقضاء على العنف المنزلي.
وظهرت كيندال جينر، أنجلينا جولي، مايلي سايروس، كريستين ستيوارت، ومادونا، وغوينيث بالترو جنبا إلى جنب مع إيمي واتسون، وقد غطت وجوههن كدمات الضرب وآثار الجراح، في محاولة للقول إن لا أحد في مأمن من أن يكون أحد ضحايا العنف المنزلي، مهما كانت مكانته.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن الهدف الذي سعى إليه ألكساندرو كان إقناع جميع ضحايا الاعتداء، بكسر حاجز الصمت، وزيادة الوعي بأن كل النساء يمكن أن يخضعن لسوء المعاملة وأنه لا أحد في منأى عنه، حتى لو كنت تعيش حياة خيالية مثل المشاهير.

عنف أسري نجوم هوليوود

 

عنف أسري نجوم هوليوود

عنف أسري نجوم هوليوود

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */