نجمة الإغراء هند رستم في جلسة تصوير نادرة بمنزلها عنوانها “الفتنة”

نجمة الإغراء هند رستم في جلسة تصوير نادرة بمنزلها عنوانها “الفتنة”

جلسة تصوير نادرة بالألوان خضعت لها نجمة الإغراء الراحلة هند رستم التي ابرزت فيها كامل أنوثتها خاصة تلك الصورة التي ألقت فيها بجسدها لتظهر كامل ملابسها الشفافة.

ولدت هند رستم في حي محرم بك بمحافظة الأسكندرية في يوم 12 نوفمبر عام 1929 لأب من عائلة تركية مصرية كان يعمل ضابطًا في الشرطة، وانفصل عن أمها وهي طفلة.

اسمها بالكامل هند حسين مراد رستم، درست بمدرسة سان فانسان دي بول، ثم انتقلت إلى القاهرة عام 1946، حيث ساقتها الصدفة إلى مكتب شركة الأفلام المتحدة كي تعمل في دور صغير مع يحيى شاهين في فيلم أزهار وأشواك، وقامت بعدها بعدة أدوار صغيرة.

أصبحت هند رستم أشهر وأهم نجمة إغراء في السينما المصرية على يد المخرج حسن اﻹمام الذي استفاد من مواهبها المتعددة، وأسند إليها الأدوار البارزة في تاريخ حياتها.

عملت هند رستم دورًا كوميديًا متميزًا في فيلم حب في حب، كما تألقت في دور قصير في فيلم كلمة شرف.

حصلت هند رستم على العديد من الجوائز عن أفلامها خاصة الجبان والحب عام 1975. قررت اعتزال السينما في أواخر السبعينيات، وكرمتها أكثر من مؤسسة منها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 1993.

في بداية حياتها الفنية التقت بالمخرج حسن رضا الذي تزوجت منه وأنجبت ابنتها الوحيدة بسنت، تزوجت أيضا بالطبيب المعروف الدكتور محمد فياض وقد توفيت هند رستم في 8 أغسطس 2011 عن عمر يناهز 82 عامًا إثر أزمة قلبية حادة.

شاهد أيضاً: لن تصدق ما ستره عينك رجل يحول نفسه إلى إمراة فائقة الجمال فى أقل من 3 دقائق يخربيت المكياج