نجمة شهيرة تعلن حربها على مرض “السرطان” .. شاهد ماذا قالت لجمهورها “صور”

قالت الممثلة الكوميدية جوليا لوي دريفوس، أمس، إنها في معركة ضد سرطان الثدي، لتسلط الضوء على وضع الرعاية الصحية في العالم.

وقالت الممثلة التي أضحكت أميركا لسنوات طويلة، وتبلغ 56 عاماً، إن امرأة من بين كل ثماني نساء تصاب بسرطان الثدي. وأضافت على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي «اليوم.. أنا من أصبت».

وفي صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي قالت الفنانة البالغة من العمر 56 عاما: “امرأة من أصل 8 نساء في العالم تصاب بهذا المرض الخبيث واليوم أنا أصبت به أيضا”.

وأضافت دريفوس: “الخبر الجيد هو أني أملك مجموعة دعم عظيمة من عائلتي وأصدقائي والمهتمين بي، ولدي تأمين صحي قدمته لي نقابة الفنانين، لكن السيء في الأمر أن القليل من النساء يمتلكن إمكانيات كهذه، لذا أتمنى أن نتحد جميعا لمحاربة جميع أنواع السرطان ونجعل من الرعاية الصحية واقعا عالميا”.

شاهد ..

وكتبت قائلة «الخبر الجيد هو أن لدي أعظم مجموعة دعم من العائلة والأصدقاء المهتمين، وتأمين صحي رائع عبر نقابتي. الخبر السيئ، هو أن ليس كل النساء لهنّ حظي. فلنحارب جميعاً كل أنواع السرطان، ونجعل من الرعاية الصحية العالمية واقعاً». ولم تدل بالمزيد من التفاصيل عن حالتها الصحية.

ولدت دريفوس في 13 يناير 1961، واكتسبت شهرتها بداية تسعينيات القرن الفائت بعد أن مثلت في مسلسل “ساينفيلد” الكوميدي الشهير.

فازت عام 1994 بجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثلة مساعدة. وعن نفس الدور الذي لعبته في “ساينفيلد” حصلت على 4 جوائز من نقابة ممثلي الشاشة، وعام 2006 حصلت على جائزة “إيمي”  كأفضل ممثلة في مسلسل كوميدي، وذلك عن دورها في مسلسل “المغامرات الجديدة لكرستين العجوز”.

شاهد أيضا ..  علاقة زواج سعاد حسنى بـ عبد الحليم حافظ وكيف أنقذها