نجوم احتفلوا بعيد الأم من وسط المقابر.. تعرف عليهم بالصور

نجوم احتفلوا بعيد الأم من وسط المقابر.. تعرف عليهم بالصور

احتفل عدد كبير من النجوم بعيد الأم، وبعضهم نشر صور لهم برفقة والدتهم والبعض الأخر اكتفى بنشر تغريدات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان سعد الصغير قضى أغلب يومه برفقة قبر والدته والتي رحلت قبل 6 أشهر من الآن بعد صراع مع المرض، وقام بتنفيذ عدد من الطقوس التي اعتاد عليها مع والدته خلال حياتها.

سعد الصغير، قال في حوار صحفي له من وسط المقابر: «إن والدته كانت تحرص على اصطحابهم معها لزيارة القبور في المناسبات والأعياد، ودائمًا كانت ترافقها سجادتها الصغيرة التي حرص على أن تكون معه، كما تناول الأكلة المفضلة لوالدته الراحلة وهي مكونة من الطعمية والجبنة والعيش».

وأضاف: «أن والدته كانت سر سعادته ونجاحه، وأنه في إحدى فترات حياته فوجئ بأن كل يوم يختفي منه مبلغ 2000 جنيه ولم يكن يعرف من يقوم بسرقته يوميًا إلى أن اكتشف أنها والدته وفي نهاية العام وجدها تشتري له سيارة خاصة لنقل فرقته من المبالغ المالية التي جمعتها منه».

وتابع: «أنه متخوف من قدوم شهر رمضان لأنه الأول بعد رحيلها وأنها كانت سببًا في تجميع عائلته وأنه لا يعرف كيف سيقوم بتجميع عائلته».

كما احتفلت الإعلامية بوسي شلبي هي الأخرى بأول عيد ميلاد والدتها من وسط المقابر، ونشرت صورة عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أول سنه في عيد الأم وماما مش معي بس أنا معاها اسألكم الفاتحة».

يذكر أن والدة بوسي شلبي، رحلت في 31 مارس 2017 وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية.