نجوم الوسط الفني ينعون ضحايا حادثي تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية

أثار انفجار كنيستي طنطا والإسكندرية غضب الوسط الفني والشارع المصري، ونعوا ضحايا الحادثين عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان المصري عمرو دياب، قال عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”: “خالص عزائي للشعب المصري ولأهالي شهداء كنيسة مارجرجس، وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين”.

أما الفنانة السورية أصالة، فعبرت عن صدمتها بالحادث قائلة: “مابين الأجساد والضمائر الكثير من الضحايا “.

وقالت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي: “ما في كلام بيوصف الإجرام اللي صار بمصر اليوم قلبنا عم ينزف من الحزن والوجع.. الله يرحم كل اللي استشهدوا”.

شيرين عبدالوهاب، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “خالص العزاء ليكي يا مصر في شهدائك.. ربنا ينصرك على الإرهاب ويرحم كل اللي ماتوا”.

اليسا، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “الحادث الإرهابي في مصر جعلني عاجزة عن التحدث أو النطق بكلمات.. لماذا يوجد على الأرض من يقتل ناس يصلوا من اجل السلام في كنيسة مقدسة”.

وشنتّ وفاء عامر هجومًا على الإرهاب من خلال حسابها على “فيس بوك”، قائلة: “يا كلاب عارفين نفسكم بنحب بعض مش بنحبكم وقعوا أخربوا أحرقوا مش هيهمنا حتى قتلكم”.

آسر ياسين قال عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”: “من أبشع الأيام.هذه هي فاتورة الجهل واستقطاب الأميين لمناهج دينية متطرفة غفلنا عنها،والآن الكل يدفع الثمن، عزائي لكل أهالينا.. وطن بلا إرهاب”.

أما الفنانة شيرين رضا، فقالت في تغريدتها: “رؤوس الإرهاب عايشين في السجون واسمهم الإخوان والسلفيين وكل اللي بيحصل ده من تعليماتهم، عاوزين القصاص يا ريس، كفاية كدة”.

بدرية طلبة، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: “حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منكم يا للي لا لكم دين ولا ملة ذنبهم إيه الأبرياء اللي قتلتوهم وهما بيحتفلوا بعيدهم ربنا يرحم شهداء ماري جرس بطنطا”.

 

 

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */