20 فيديو لنجوم فقدوا أعصابهم أمام الكاميرات.. فنان مصري شهير صفع معجبة وخناقات بين تظهر الوجه الآخر للفنانين.. فيديو وصور

21 سبتمبر 2020 - 6:10م sara عربى، مشاهير

على الرغم ما تفرضه عليهم النجومية من الحرص على تمالك أعصابهم في المواقف المحرجة، إلا أن بعضهم فقدوا أعصابهم في بعض المواقف التي أثارت غضبهم بشكل كبير.

1- عمرو دياب:

لم يتمالك الفنان عمرو دياب أعصابه، وانفعل على أحد المعجبين، خلال حفله بجامعة مصر الدولية، في مدينة 6 أكتوبر.

حيث انفعل على المعجب بعدما طلب منه أكثر من مرة غناء أغنية  قال فاكرينك”، فقال غاضبا: “والله ما هقولها.. إنت لو قعدت 100 سنة تطلبها والله ما هقولها”.

وأضاف: “إنت هتمشيني على مزاجك؟ مش عاوزها، إنت غريب أوي.. لو كنت عاوزها كنت نزلتها في الألبوم، وأنا مش عاوزها.. مزاجي مش عاجبك ما تسمعنيش”.

2- محمد رمضان وباسم سمرة:

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الفنان باسم سمرة، وهو يدفع محمد رمضان بعيدا عنه، أثناء تواجدهما في أحد المناسبات الفنية، وهو ما دفع الجمهور لاتهامه بالغيرة من رمضان.

سمرة علق على هذا الأمر، بقوله: “الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي كان في أحد الأفراح الشعبية منذ فترة كبيرة، والجمهور فسّر بشكل خاطئ الفيديو الذي لم يتعد 30 ثانية”.

إلا أن محمد رمضان علق على الفيديو، قائلًا: “ماكنش في وعيه وإلا كانت إيدي الشمال اشتغلت”، فرد باسم سمرة، قائلًا: “أنا مقدرش أرد عليه لأني ابن ناس محترمة، وأدعوه لفيلم روائي قصير، حيث سنشارك فيه ببطولة مشتركة، ولو بتقول أنا نمبر وان، أنا هوريك، أنا محدش يعرف يهني، وخصوصا لو الكلام طالع من عيل صغير”.

3- أحمد زكي:

شعر الفنان أحمد زكي بغضب شديد بعدما وجه له الإعلامي مفيد فوزي سؤالا عن إمكانية عودته لطليقته الفنانة هالة فؤاد، فرد غاضبا: “أنت اقتحمت حاجة أنا محبش اتكلم فيها”، فوجه مفيد فوزي له سؤالا آخر: “هل شرخ الزجاج؟” فرد زكي بطريقة حادة: “لا تعليق!”.

4- محمود العسيلي:

انفعل الفنان محمود العسيلي على أحد معجبيه في إحدى حفلاته الغنائية، والذي طلب التقاط صورة معه، فرد عليه الفنان: “انت معاك واسطة يعني؟”.

العسيلي تعرض لانتقادات شديدة بعد انتشار هذا الفيديو، وهو ما دفعه للاعتذار، قائلا: “أي فنان عارف ‏إنه من غير جمهوره ولا حاجة وصفر ع الشمال، وإن من تواضع لله رفعه.. بعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي ‏انتشر، وبعترف إني كنت غير موفق تماماً في اختيار الألفاظ، ولكن الصورة والله ناقصة وكان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد أثناء ‏الحفلة أنا آسف مرة تانية‎”‎.

5- عمر الشريف:

ظهر مقطع فيديو للنجم العالمي الراحل عمر الشريف ظهر فيه وهو يضرب مراسلة إحدى القنوات الإخبارية، وذلك بعدما طلبت منه صورة تذكارية، فوجه لها صفعة مفاجئة.

6- أحمد الفيشاوي:

انفعل الفنان أحمد الفيشاوي، على الصحفيين والجمهور في جنازة  والده الفنان فاروق الفيشاوي، حيث قام بدفع المتواجدين للابتعاد عن السيارة ومنع تصوير الجثمان.

وحاولت زوجة أحمد الفيشاوي، ندى الكامل، التدخل واشتبكت مع بعض المتواجدين، في محاولتها للوصل إلى زوجها لمساندته، لكنه كان في حالة انفعال شديدة، فقام بتوبيخ زوجته وطالب منها الابتعاد عن المكان.

7- محمد صبحي:

انفعل الفنان محمد صبحي، في مداخلة هاتفية ببرنامج، على أحد الضيوف بسبب فيلم “حلاوة روح” وقال له : “أنا بهاجم ناقد سمح لنفسه أن يكون وسيطاً بين جمهور ولا فن يدمر ذوق المشاهد”، فرد عليه: “الفيلم عمل فني”، مما دفع صبحي لإغلاق الهاتف في وجهه على الهواء.

8- محمود عبد العزيز:

ظهر فيديو للفنان الراحل محمود عبدالعزيز في عزاء الفنان الراحل سعيد صالح، ظهر فيه وهو ينفعل على أحد المعجبين، بعدما طلب منه التقاط صورة معه، فرد غاضبا: “عايزين نعزي!”.

9- عبدالحليم حافظ:

لم يستطع عبدالحليم حافظ تمالك أعصابه أثناء تقديمه أغنية “قارئة الفنجان” على المسرح، وذلك عدما سمع صخب شديد وصوت عال، دون الاستماع لمقدمته، فصرخ قائلا: “اسمعوا… دي هيصة بقى!”.

وأضاف: “أنا على فكرة بعرف اصفر وبعرف اتكلم وبعرف ازعق..ثم أطلق صافرة سريعة بيديه”،  مما تسبب في دهشة الجمهور.

10- ريهام سعيد:

تشاجرت الإعلامية ريهام سعيد على الهواء مباشرة مع الإعلامية إيمان الحصري، حيث قالت ريهام: “أنا معرفكيش”، لترد عليها إيمان بانفعال: “لما انتي متعرفيش اسمي بتتصلي ليه”، وبعد نقاش حاد أغلقت إيمان الحصري الهاتف في وجه ريهام سعيد.

11- أنغام:

انفعلت أنغام على أحد الصحفيين بعد حديثه عن عقد صلح مع الفنانة زينة على خلفية أزمتها مع أحمد عز، فردت غاضبة: “كنت أنتظر منك سؤال أهم من كده مع احترامي ليك ده مش سؤال”.

12- كريم عبدالعزيز:

لم يستطع الفنان كريم عبدالعزيز تمالك أعصابه أثناء تقديمه العزاء للفنانة يسرا في وفاة والدتها، وذلك بعدما طلب أحد معجبيه التقاط سلفي معه، وهو ما دفع الفنان للانفعال عليه بشدة، قائلا: “إحنا في عزا يا ابني.. يا ابني عيب ده عزا.. في حاجة اسمها عزا”.

13- راغب علامة وأحلام:

حدثت الكثير من المواقف بين راغب علامة وأحلام، والتي اتسمت  بالغضب والانفعال في أغلب حلقات برنامج أراب إيدول، والتي ظهرت بشكل وضوح للجمهور.

14- ريم البارودي:

تعرضت ريم البارودي لموقف محرج بعدما وجه لها الصحفيين الكثير من الأسئلة عن طليقها الفنان أحمد سعد، وذلك خلال تكريمها وأسرة فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” بنادي الشمس الرياضي.

ريم رفضت الإجابة على عن أي سؤال يخص علاقتها بأحمد سعد، وقالت إنها لن تتحدث عن أي أمور شخصية، ولكن أحد الصحفيين أصر على مواصلة أسئلته عن أحمد سعد، وهو ما تسبب في انفعالها بشدة، وطلبت منه تغيير السؤال في الحال.

15- إلهام شاهين:

انفعلت الفنانة إلهام شاهين في أحد اللقاءات التليفزيونية، وذلك بعد عرض فيديو لأحد الدعاة المتشددين وهو يهاجمها بعنف، فردت منفعلة : “إنت عملت إيه لمصر غير السب والقذف بهذه الألفاظ البشعة!”.

16- فؤاد المهندس:

أثار الإعلامي مفيد فوزي غضب الفنان الراحل فؤاد المهندس بعدما قاطعه قبل دخوله خشبة المسرح واندماجه في تلاوة آيات قرآنية، فقال له منفعلا: “من فضلك يا مفيد مش وقته دلوقت”، فاعتذر له مفيد بعد انتهاء العرض.

17- إليسا:

تسبب سؤال من مراسل صحفي لإليسا عن مصالحتها مع الفنان وائل كفوري في إثارة غضبها بشدة.

إليسا قالت منفعلة: “ما بقى تعملوا لي مصالحة وتخترعوا سكوبات بس..حبيبي ما في شيء بيهزلنا صداقتنا..فما تعملولي هاد الحركات..لأني بطل عم جد بجاوب”.

18- شيرين عبدالوهاب وعمرو مصطفى:

انفعلت شيرين عبدالوهاب خلال استضافتها في برنامج “المتاهة”، عندما عرض عليها كلام عمرو مصطفى الذي انتقد تصرفاتها في برنامج ذا فويس وخاصة رفع الحذاء

فردت شيرين غاضبة: “روح اتعلم يا حبيبي تلحين أو مزيكا أو امسك آلة وتعالى اتكلم، أنت أكتر واحد ودانا في 60 داهية، عمرو مصطفى معندوش عقل.. أنا بكرهه عمى”.

فرد عمرو مصطفى على كلامها على صفحته بموقع “الفيسبوك”: “فعلاً الانسان لما يكون طيب مع الأصوات الجديدة لما تكبر بتفتكر انها وصلت وبتتجاوز حدودها بس أنا مش هرد أنا بس هقولك افتكري ريحة رجلك لما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس واتحيلوا عليا عشان اسمع صوتك وبعد كدة قالولي ممكن توصلها بس في طريقك لعباس العقاد، وسعتها رحت غسلت العربية من الريحة افتكري بس يا بيئة يا وطية اخس كتكم الارف وسط زباله”.

19- أحمد السقا:

استفزّ أحد الصحفيين في مؤتمر صحفي الفنان أحمد السقا، من خلال طرح سؤال يتعلق بالمنتج تامر مرسي، حيث قال: “سمعنا أنك تعاقدت مع المنتج تامر مرسي، صاحب شركة سينرجي للإنتاج الفني في الموسم المقبل”.

السقا انفعل، قائلا: “على أي أساس بتسأل السؤال ده، دي مش من أصول المهنة إنك تنقل أخبارك من مواقع التواصل دون تأكد”.

وتابع: “أنا طبعًا يزيدني شرف إني أوقع مع تامر مرسي، بس أنا في الحقيقة موقع مع المنتج صادق الصباح لموسمين، ده سؤال ثعباني”.

20- أحمد فهمي:

اشتهر الفنان أحمد فهمي بالانفعال على متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرد على أي إساءة بمثلها وأكثر منها، وهو ما عرضه لهجوم شديد.

الكلمات الدلالية لـ 20 فيديو لنجوم فقدوا أعصابهم أمام الكاميرات.. فنان مصري شهير صفع معجبة وخناقات بين تظهر الوجه الآخر للفنانين.. فيديو وصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “20 فيديو لنجوم فقدوا أعصابهم أمام الكاميرات.. فنان مصري شهير صفع معجبة وخناقات بين تظهر الوجه الآخر للفنانين.. فيديو وصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور