نجوى إبراهيم.. تزوجت حارس مرمى الأهلي الفلسطيني ورفض محمود مرسي شرطها لقبول المشاركة في مسلسل “أبوالعلا البشري”.. صور نادرة

نجوى إبراهيم.. تزوجت حارس مرمى الأهلي الفلسطيني ورفض محمود مرسي شرطها لقبول المشاركة في مسلسل “أبوالعلا البشري”.. صور نادرة

رغم شهرتها الواسعة كمذيعة في التليفزيون المصري إلا أن الإعلامية نجوى غبراهيم اشتهرت كفنانة شاركت في عدد من الأعمال الهامة في مسيرة السينما المصرية.

كانت مشاركة نجوى إبراهيم في فيلم الأرض نقطة الانطلاق لتقدم بعده مجموعة من الأعمال أشهرها السادة المرتشون مع محمود ياسين وفيلم المدمن مع النجم أحمد زكي.

اشتهرت نجوى إبراهيم بتقديم مجموعة من البرامج المتميزة خاصة التي تقدم للأطفال واختفت فترة لتعود من خلال إحدى القنوات الفضائية كمذيعة كما قدمت مع النجم عادل إمام مسلسل أستاذ ورئيس قسم.

بدأت نجوى ابراهيم حياتها العملية مذيعة بالتليفزيون المصري، تخرجت في كلية الآداب قسم اجتماع وتدرجت في المناصب لتثبت التزاما وحضورًا طاغيًا ما جعلها تحصل علي لقب المذيعة المثالية وعينت رئيسة لقناة النيل للأسرة والطفل في 1995 وقدمت العديد من البرامج الناجحة.

كان هذا التألق سببًا في أن تصر نجوى إبراهيم على وضع اسمها قبل أي نجم، ولكن عندما رشحت للعمل أمام العملاق محمود مرسي في مسلسله “أبو العلا البشري” كان من المستحيل أن ينفذ لها هذا الشرط والذي أصرت عليه وبالتالي لم تشترك معه في المسلسل.

تزوجت نجوى إبراهيم ثلاث مرات أولها من لاعب الكرة الشهير مروان كنفاني صاحب الجنسية الفلسطينية وأنجبت منه أولادها، وعندما عين مستشاراً للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات الأمر الذي كان يتطلب إقامتها معه في نيويورك مقر الأمم المتحدة، رفضت نظراً لكثرة ارتباطاتها الفنية بالقاهرة ما أدى لحدوث الخلافات التي أدت إلى الانفصال.

تزوجت بعد ذلك من المذيع أحمد فوزي، ثم انفصلت عنه. وكان الزواج الثالث من رجل الأعمال السعودي عاصم القزاز والتي ظلت سراً حتى تم الإعلان عنها رسمياً.

شاهد أيضاً: ماذا قالت نجوى إبراهيم عن خيانة الأزواج