نداء شرارة تفتح النار على شيرين عبدالوهاب وتتلقى صدمة عنيفة منها.. تعرف على التفاصيل

نداء شرارة تفتح النار على شيرين عبدالوهاب وتتلقى صدمة عنيفة منها.. تعرف على التفاصيل

هاجمت الفنانة الأردنية نداء شرارة نجمة الموسم الرابع من برنامج «ذا فويس» الفنانة شيرين عبدالوهاب وفتحت النار عليها وقالت إنها عاملتها بطريقة لا تليق بنجمة كبيرة وخذلتها.

نداء حكت ما حدث معها مع شيرين وقالت إن شيرين اتصلت بها ودعتها لتغني معها بمهرجان «بعلبك» بلبنان، وقالت نداء إنها بالفعل سعدت بهذه الفرصة وتوقعت أن تساندها شيرين كما وعدتها.

نداء شعرت بصدمة قوية بعدما سافرت إلى لبنان على نفقتها الخاصة وتركت كل ما وراءها من أجل شيرين ووعدها ولكنها وجدت أن شيرين اختفت ولم ترد على اتصالاتها وظهرت في الحفل وحدها فشعرت نداء بخيبة الأمل.

الفنانة الأردنية قالت إنها اتصلت بشيرين بعد عودتها إلى موطنها لتعاتبها وتسألها عن سبب تصرفها ولكنها فوجئت برد شيرين: «معلش يا نداء الواحد ساعات بينسى أولاده».

يُذكر أن شيرين كانت واحدة من أكثر الفنانات دعما لنداء وتعبر عن إعجابها بها في العلن.

شيرين عبدالوهاب تغني مع طفل مصاب بالسرطان

من هي شيرين عبدالوهاب

مطربة مصرية من مواليد 8 أكتوبر عام 1980.
بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمددد محيي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم “ًصورة و دمعة” للفنان محمد محيي.
إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فريي ميكسس 3” في صيف عام 2002.
تزوجت من الموزع الموسيقي مدحت خميس” ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.
ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت ابنتين منه هما مريم وهنا، ثممم انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.