نداء شرارة تكشف سر توتر علاقتها بشيرين عبد الوهاب .. وتدافع عن حجابها وتوجه رسالة لمنتقديها

كشفت المطربة نداء شرارة عن تفاصيل ألبومها الجديد، والذي لم تحدد له اسما حتى الآن، مشيرة إلى أنه يضمّ أغنيتين باللهجة الخليجية، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأشارت شرارة في تصريحاتها لبرنامج عرب وود على قناة روتانا سينما، إلى أن الألبوم سيضم أغاني باللهجات الخليجية، واللبنانية، والمصرية، والأردنية.

كما تطرّقت نداء للحديث عن حجابها، وقالت إنه كان له دور في حب الجمهور لها، بالإضافة إلى أنه كان سببا لمحاربتها من قبل الإعلام، مثل كتابة بعض العناوين التي تفيد بإصابتها بالاكتئاب بسبب الحجاب.

وعبّرت عن سعادتها لغناء رامي عياش أغنية يا حبيب القلب من كلماتها، مشيرة إلى أنه من أفضل الشخصيات التي تعاملت معها.

ثم تحدثت نداء عن مشكلتها مع المطربة شيرين عبد الوهاب، بعدما دعتها الأخيرة للمشاركة في مهرجان بعلبك، وبالفعل سافرت إلى لبنان على نفقتها الخاصة، ولكن عندما اتصلت هاتفيا بها لم ترد عليها.

وبعد مرور فترة، عاودت نداء الإتصال مجدداً بشيرين وسألتها عن السبب الذي جعلها تتصرف معها بمثل هذه الطريقة، فردت عليها: “معليش يا نداء الواحد أوقات بينسى أولاده”.

وبدت نداء منزعجة ومتضايقة من هذا الموقف، وأشارت إلى أنها كانت تتوقع بعض التقدير من الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأضافت نداء شرارة أنها انتظرت رسالة من شيرين عبد الوهاب ولكن دون جدوى، حتى تحدثت شرارة إليها وعاتبتها وانتهى الأمر.

أما عن تغيير لجنة تحكيم برنامج The Voice، فعبّرت نداء شرارة عن سعادتها بتغييرها، وأنها لو كانت بالموسم الجديد لاختارت الانضمام لفريق محمد حماقي، لأنها من محبي أغانيه وفنه.

وبدأت نداء شرارة مشوارها الفني، عقب فوزها في الموسم الثالث من برنامج The Voice، وكانت من ضمن فريق شيرين عبد الوهاب.

شاهد .. موقف إنساني من الزعيم عادل إمام مع أحمد زاهر