نداء شرارة تنشر تعليق على شيرين رضا بعد وصفها للأذان بالـ”جعير” وتحذفه بعد 5 دقائق منعا للشتائم.. شاهد ماذا كتبت

6 مايو 2018 - 1:17ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬065 مشاهدة

أوضحت نداء شرارة أنها تؤيد موقف أحلام في موقفها من شيرين رضا ، ولكنها حذفت ما كانت قد نشرته حول هذا الموضوع ، وأوضحت في دردشة مع “سيدتي نت” أنها علقت على الموضوع على صفحتها الشخصية على “فايسبوك” وليس على صفحة من صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي التي يطّلع عليها كل الناس، وأضافت “لا أعرف من أعاد نشر تعليقي مع أنني حذفته بعد خمس دقائق، بسبب كمية التعليقات المسيئة التي هاجمت شيرين رضا.

وأنا كنت أحاول أن أشرح وجهة نظري، ولم يكن يحق لأحد أن يتدخل فيها، خصوصاً وأنني لم أنشر تعليقي على “تويتر” أو “إنستقرام”.

وتابعت نداء “هناك بوست نشرته إحدى الصفحات تحت عنوان طريف عن شيرين وهو “أحلام سيبوني عليها”، وأنا شاركت وكتبت “والله يا حبيبتي يا أحلام مش لحالك اللي نفسك تعملي فيها هيك، حسبي الله بتحرق الدم”.

لكن التعليقات المسيئة جعلتني أحذفه على الفور منعاً للشتائم، وأنا في الأساس لم أنشره لكي أستفزّ الناس ولكي يتكلموا عليها. شيرين رضا فنانة وأنا أعطيت رأيي ولكن لا يحق لأحد أن يحكي عليها. وإحتراماً لفن شيرين رضا، مسحت تعليقي للبوست الذي كانت قد نشرته إحدى الصفحات”.

أما الفنانة الإماراتية أحلام ففتحت النار على شيرين، وعايرتها بطلاقها من الفنان عمرو دياب، وكتبت أحلام غاضبة: “صوت الآذان جعير، حسبي الله ونعم الوكيل فيك يعني سوو كلاس.. زين سوا فيج عمرو دياب لما شاتك، حسبي الله عليك وايد، امسكوني ودّي أنتفها”.

وأضافت: “لو سمحتوا، الأستاذة الفاشلة تبي صوت موسيقي هادية، عشان ما حد يزعجها طال عمرها، بس نبي نعرف إيش نوع الموسيقي شرقي ولا غربي، شرّ البلية ما يضحك، حسبي الله وكفى”.

وكانت الفنانة شيرين رضا، فجرت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استضافتها في برنامج أنا وأنا على قناة أون، بعدما هاجمت أصوات المؤذنين، مطالبة بتفعيل قرار الآذان الموحد.

وبدأ الحديث عن الآذان بعرض مقدمة البرنامج «تويتة» قديمة للفنانة شيرين رضا على موقع تويتر قالت فيها «أعتقد إن قرار توحيد الآذان لازم يتنفذ وبسرعة لإن في مقرئين صوتهم يكفر البني آدمين».

وعلقت شيرين رضا على ما عرضته المذيعة، متسائلة: «إيه الغريب؟ كلنا بنقول ده، في أطفال بيصحوا مفزوعين، هو ده أسلوب الصلاة؟ يالا أفزعك علشان تصلي».

وتابعت «وبعدين الراجل اللي بيجعرلي في الميكرفون ده، هو انت مش سامع صوتك ولا انت قاصد تعمل كده؟.. دي أسئلة عندي، هو فين قرار توحيد الآذان؟.. هو احنا مش عايزين سياحة؟ ليه أجانب وهم ماشيين في الشارع يسمعوا الجعير ده».

الكلمات الدلالية لـ نداء شرارة تنشر تعليق على شيرين رضا بعد وصفها للأذان بالـ”جعير” وتحذفه بعد 5 دقائق منعا للشتائم.. شاهد ماذا كتبت

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نداء شرارة تنشر تعليق على شيرين رضا بعد وصفها للأذان بالـ”جعير” وتحذفه بعد 5 دقائق منعا للشتائم.. شاهد ماذا كتبت“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور