ندى بسيوني تحيي ذكرى “ميلاد” مديحة يسري… صور

4 ديسمبر 2018 - 10:49م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 52 مشاهدة

أحيت الفنانة المصرية ندى بسيوني ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة مديحة يسري، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

ندى استعادت ذكرياتها مع النجمة أثناء تصوير مسلسل «هوانم جاردن سيتي»، بجزأيه الأول والثاني، وعلقت قائلة: «ألف رحمة على الرقي والجمال والشياكة في الكلمة والشكل زمن كامل من الأناقة والجمال الحبيبة إلى القلب».

الفنانة المصرية أضافت: « الأرواح الراقية لا ترحل بل تعيش معنا في نبض الروح، مديحة يسري زمن الفن الجميل، ذكرى ميلاد الراقية النجمة مديحة يسري».

جمهور الفنانة ندى بسيوني استعاد معها ذكريات مسلسل «هوانم جاردن سيتي»، ودعا للفنانة مديحة يسري بالرحمة، وشكرها الجمهور على هذه اللفتة الطيبة.

مسلسل «هوانم جاردن سيتي»، مسلسل تم إنتاجه عام 1997، شارك به عدد من النجوم ومنهم ليلى فوزي، حسين فهمي، محمود قابيل، حسين فهمي، سحر رامي، صابرين، حسين الإمام، أحمد ماهر.

مديحة يسري من مواليد 3 ديسمبر عام 1923، واحدة من نجمات الزمن الجميل، ومن ضمن أجمل 10 نساء في العالم، شاركت في صناعة أفلامة رائعة في السينما، كما أنتجت عدد من الأفلام، ورحلت في مايو عام 2018.

“سمراء الشاشة العربية” كان أول ظهور لها على شاشة السينما عام 1940م في فيلم “ممنوع الحب” مع الفنان “محمد عبد الوهاب” بعد أن اكتشف موهبتها المخرج “محمد كريم”، ثم شاركت بدور صغير فى فيلم “رصاصة فى القلب” مما رشحها للقيام بدور البطولة فى فيلم “أحلام الشباب” عام 1942م.

جاءت النقلة الحقيقية في مشوار الفنانة “مديحة يسري” عندما شاهدها الفنان “يوسف وهبي” في إحدى البلاتوهات فاستدعاها وعرض عليها العمل معه في ثلاث أفلام، وهي: “ابن الحداد” و”الفنان العظيم” و”أولادي”، الأمر الذي كان بمثابة فاتحة الخير عليها والإنطلاقة الكبيرة لها في سماء الفن.

ومن أبرز أعمالها: “أقوى من الحب- العرافة- من يطفئ النار- الأقوياء- أيوب- لا تسألني من أنا- الخادمة- الكف- الصبر في الملاحات- الرقص مع الشيطان-الإرهابي- ممنوع الحب”.

تزوجت الفنانة “مديحة يسري” خمس مرات، الأولى كانت من الفنان “محمد أمين” وعملت معه في عدة افلام منها “تحيا الستات”، إلا أن زواجمها انتهى بالانفصال لتتزوج للمرة الثانية من الفنان “أحمد سالم” والذي توفي بعد ثلاثة أعوام من زواجهما.

“مديحة يسري” تزوجت أيضاً من المطرب “محمد فوزي” ثم انفصلت عنه عام 1959م، وذلك عقب إنجابها لابنه تُدعى “وفاء” توفيت وهي صغيرة نتيجة مرض نادر، وابن يُدعى “عمرو” بطل مصر في الجودو ولكنه تُوفى في حادث سيارة عام1982م، كما تزوجت من الشيخ “إبراهيم سلامة” والشيخ “سلامة راضي”.

الكلمات الدلالية لـ ندى بسيوني تحيي ذكرى “ميلاد” مديحة يسري… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ندى بسيوني تحيي ذكرى “ميلاد” مديحة يسري… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور