نسرين طافش توجه رسالة لكريم عبدالعزيز…تعرف على التفاصيل

10 أكتوبر 2018 - 3:22م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 197 مشاهدة

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بصورة لها برفقة الفنان المصري كريم عبدالعزيز.

نسرين طافش، نشرت أول صورة من كواليس تصوير «نادي الرجال السري»، الذي يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز، وتشاركه فيه وعلقت عليها قائلة: «ممثل استثنائي و إنسان راقي و محب و العمل معو متعة حقيقية و جو من البهجة و الإبداع و الضحك من القلب».

وأضافت: «سعيدة جدًا بالعمل مع الرائع كريم عبدالعزيز و الصورة من كواليس تصوير فيلم نادي الرجال السري».

وقالت نسرين إنها تجسد في الفيلم دور حبيبة كريم عبد العزيز، وتفاجأ في وقت ما أنه أخفى عليها أسرارا خطيرة، لتسوء العلاقة بينهما وتتصاعد الأحداث، في إطار رومانسى اجتماعى.

الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي ويضم نخبة من النجوم من بينهم بطولة كريم عبدالعزيز، غادة عادل، بيومى فؤاد، ماجد الكدواني، وعدد من ضيوف الشرف، والفيلم من المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

ويعد هذا الفيلم هو عودة كريم عبدالعزيز للسينما بعد غياب أربع سنوات حيث كان آخر أعماله فيلم «الفيل الأزرق»، الذي قدمه في 2014 وشاركه البطولة الفنان خالد الصاوي، ونيللي كريم،وشيرين رضا، ومحمد ممدوح وأخرين، والفيلم رواية أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

يذكر أن كريم عبد العزيز لديه العديد من المشاريع السينمائية المرتقبة خلال الفترة المقبلة، منها فيلم “رجل المستحيل” والمأخوذة من سلسلة قصص بوليسية بنفس الاسم للمؤلف نبيل فاروق، والفيلم للمخرج مروان حامد، كما يقوم كريم ببطولة فيلم سينمائي بعنوان “الفارس” ويشاركه البطولة نخبة من نجوم السينما المصرية، منهم محمود حميدة، نيللي كريم، خالد الصاوي، وأنوشكا.

وكانت آخر أعمال نسرين طافش هو مسلسل “شوق” الذي لعبت فيه شخصية “شوق” الفتاة الدمشقية التي تصاب بالزهايمر المبكر، وهو من بطولة باسم ياخور وسوزان نجم الدين وأحمد الأحمد وتأليف حازم سليمان وإخراج رشا شربتجي.

 قامت نسرين مؤخرًا بنشر مقطع فيديو لها من باريس، ارتدت فيه فستانًا نبيتي اللون، عاريًا من منطقة الظهر بالكامل، وأظهر “تاتو” مرسومًا في أسفل ظهرها.

وحملت معظم تعليقات متابعي طافش على الفيديو طابع الغضب من فستانها الجريء، ومكان “التاتو”، فكتب أحدهم: “بدي أفهم انتي شو صايرلك! عم تشلحي شوي شوي!! عفكرة هاد تخلف مو تطور، أولًا وثانيًا قبل كنتي أحلى وألطف”.

وعلقت متابعة لها قائلة: “وليش هيك مفشكلة بحالك، يعني عم تمشي متل العارضات، وإنت عم تتفشكلي، لسة لو مشيتي عادي كان أحسن”، وكتب ثالث: “ليه كده ليه يا نسنوس ما ينفعش كده انتي فتحتيها عالبحري عالآخر”، وذكر آخر: “اللبس بيتمشى بس التاتو صحيح كلو عبعضو غلط، بس لما يكون موقعو متل هيك كم غلط صار! الله يسامحك شو غيرتي نظرتي الك”.

 

 

الكلمات الدلالية لـ نسرين طافش توجه رسالة لكريم عبدالعزيز…تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نسرين طافش توجه رسالة لكريم عبدالعزيز…تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور