نشطاء يدشنون مهرجانًا لـ “البوس” في جامعة القاهرة وبوليس الآداب في انتظارهم

16 ديسمبر 2015 - 5:31م sana غرائب 5٬363 مشاهدة

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، دعوة أطلقوا عليها اسم “مهرجان البوس”، وذلك يوم رأس السنة الميلادية الخميس 31 ديسمبر بجامعة القاهرة بساحة كلية التجارة.

وقالت الدعوة: “سيبك من قيود المجتمع المتخلف، من دلوقتي هنعمل كل حاجة إحنا شايفينها صح وبندعي كل اتنين مرتبطين أو مخطوبين عشان يعبروا عن حبهم لبعض، سواء من خلال هدية أو أقل حاجة ممكن تتعمل للإنسان اللي بنحبه وهي البوسة على خده”.

وتابع: “اللي جاي معانا يعمل (جوينج للإيفنت) غير كده مالوش دعوة بينا، وماحدش هيقدر يمنعنا، إحنا هنرفع شعار (إنهي 2015 ببوسة لأغلى حد عندك، حتى لو من بعيد) هننهي السنة ببوسة لبعض، للتعبير عن الحب لأقرب وأعز الناس علينا واللي مش عاجبه يخبط دماغه في الحيط، هنستناكوا يوم 31 ديسمبر الساعة 3 العصر بساحة كلية التجارة بالجامعة، وسيبك من التفكير الرجعي وأصحابه.

وقد لاقت هذه الدعوة استهجان رواد مواقع التواصل، الذين هاجموا الدعوة وبدؤوا في السخرية منها، ومطالبة الجامعة باتخاذ اللازم ضدها، وحذر بعضهم من أن هذه الدعوة الهدف منها تدمير الشباب وكذا الابتعاد عن الدين، والسير على نهج بعض الدول الأوروبية.

من ناحية أخرى أكد مصدر أمني بمباحث الآداب أنه تم التنسيق مع مسئولي الجامعة لضبط أي مخالفة أخلاقية داخل أسوار الجامعة، وأنه لن يتم السماح بحدوث مثل هذه الممارسات الخارجة عن القانون والأخلاق وعادات وتقاليد المجتمع المصري.

وأضاف المصدر أن جامعة القاهرة حكومية، ويتم إقامة أي حفل بها بعد الحصول على تصريح من رئيس الجامعة، وهو ما لن يسمح به رئيس الجامعة بإقامة حفلات من هذا النوع، وإذا تم عمل هذا المهرجان فسوف يتدخل الأمن الإداري لوقفه، ويقوم رئيس الجامعة بالاتصال بالأجهزة الأمنية للتدخل.

الكلمات الدلالية لـ نشطاء يدشنون مهرجانًا لـ “البوس” في جامعة القاهرة وبوليس الآداب في انتظارهم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نشطاء يدشنون مهرجانًا لـ “البوس” في جامعة القاهرة وبوليس الآداب في انتظارهم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور