نشوى مصطفى توجه نصيحة للزوجات في تعاملهن مع أزواجهن.. وتكشف رد فعلها عندما ضبطت زوجها يعاكس

11 يناير 2018 - 3:46ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 528 مشاهدة

نشوى مصطفى توجه نصيحة للزوجات في تعاملهن مع أزواجهن.. وتكشف رد فعلها عندما ضبطت زوجها يعاكس

وجهت الفنانة نشوى مصطفى، نصائح للسيدات في تعاملهن مع أزواجهن مؤكدة انها لابد ان تلون نفسها وتظهر بشخصيات كثيرة ولا تتعمد الثبات مع زوجها.

وأضافت خلال لقائها في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، والمذاع عبر فضائية cbc، على المرأة أن لا تكون دائمًا في كامل أناقتها فعليها أن تظهر بدون ماكياج لان زوجها يشاهد 900 وجه وعليه أن يشعر بالتغيير فيها عن استخدامه للماكياج.

وكشفت عن رد فعلها عندما ضبطت زوجها وهو يثبت نظره للبنانية فسألته عجباك؟، فرد على سؤالها بقوله: “وسطها حلو”، في إشارة إلى رشاقة جسدها فطالبته بمبلغ 20 ألف جنيه لتحصل على نفس هذا الجسد.

وذكرت أنها في بداية حياتها أيام الجامعة عملت في أحد محلات الملابس بالعتبة، وذلك  خلال فترة دراستها بالجامعة، وكان لها صديقة ثرية بالجامعة ورغم ذلك قررت أن تقوم ببيع الذرة لكي تسافر للخارج فدفعها ذلك للبحث عن عمل، فاقترح عليها زميل لها بالجامعة العمل في إحدى محلات بيع الملابس في العتبة وكان أجرها وقتها 80 جنيه.

وتابعت، أنها عملت كذلك كاشير في أحد الفنادق الكبرى لأنها خريجة تجارة، كما عملت في إحدى المستوصفات الطبية، وبعد التحاقها بفنون مسرحية.

الكلمات الدلالية لـ نشوى مصطفى توجه نصيحة للزوجات في تعاملهن مع أزواجهن.. وتكشف رد فعلها عندما ضبطت زوجها يعاكس

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نشوى مصطفى توجه نصيحة للزوجات في تعاملهن مع أزواجهن.. وتكشف رد فعلها عندما ضبطت زوجها يعاكس“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور