نهال عنبر تتدرب على الأورج مع زوجها العازف الشهيرة.. لقطة نادرة

27 مارس 2018 - 1:39ص عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 1٬724 مشاهدة

نهال عنبر تتدرب على الأورج مع زوجها العازف الشهيرة.. لقطة نادرة

تزوجت الفنانة المصرية نهال عنبر في بداية حياتها من العازف مجدي الحسيني وأنجبت منه ابنها الوحيد حسام الحسيني لكن هذا الزواج انتهى بالانفصال.

نهال تزوجت بعد ذلك من المخرج المسرحي حسام الدين صلاح، ولكن حدث الطلاق بعد مرور سبعة أشهر فقط على الزواج، كما تزوجت بعد ذلك من رجل الأعمال السكندري حسن صالح وانفصلا بعد أربعة أشهر.


ولدت نهال عنبر في مدينة القاهرة يوم 25 يونيو في عام 1961، وعاشت لفترة من حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية مع عائلتها، وعادت إلى مصر لتدرس في كلية السياحة والفنادق.


عملت في هذا المجال لسنوات قبل ان تدخل مجال الفن عن طريق ترشيح المخرج شريف عرفة لها للقيام بدور صغير في فيلم طيور الظلام مع النجم عادل إمام، ومن بعدها تعددت مشاركاتها التمثيلية.


تركزت مشاركات نهال عنبر أكثر في الدراما التليفزيونية، من أهمها: يا رجال العالم اتحدوا، سوق العصر، العصيان، سكة الهلالي، يتربي في عزو، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.


في صور نادرة تظهر نهال عنبر يوم زفافها إلى زوجها الأول عازف الأورج الشهير مجدي الحسيني بينما في صورة أخرى بالألوان وهما في منزل الزوجية تحاول العزف على الأورج بمساعدة مجدي الحسيني.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نهال عنبر تتدرب على الأورج مع زوجها العازف الشهيرة.. لقطة نادرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور