نهلة سلامة تزوجت 3 مرات بينهم المخرج محمد خان.. وصاحبة أسرع طلاق في الوسط الفني بعد 3 ساعات

27 يوليو 2020 - 8:19م sara عربى، مشاهير

بدأت الفنانة المصرية نهلة سلامة مسيرتها الفنية في فترة الثمانينات، حيث قدمت عدد كبير من الأعمال الفنية المميزة.

تزوجت نهلة سلامة ثلاث مرات، الزواج الأول كان من الدكتور أحمد علي، والذي رزقت منه بابنها الوحيد “فهد”، لكنها انفصلت عنه بعد أن طلب منها أن تسافر للإمارات معه، حيث يتطلب عمله ذلك، ولكنها رفضت بسبب فنها.

أما الزيجة الثانية فكانت من رجل الأعمال مصطفى النجار، والذي انفصلت عنه بعد ثلاث ساعات فقط، لتسجل بذلك أقصر زواج في الوسط الفني، وقيل أيضا أن الزواج دام لأسبوع فقط، دون أن يعلنا الأسباب.

وقد قيل أن نهلة سلامة تزوجت للمرة الثالثة من المخرج ​محمد خان​ الذي جمعتها به قصة حب، لكنها قالت إن الانفصال العاطفي بينهما كان من ناحيته.

الفنانة المصرية أعلنت من قبل إن سبب انتهاء زيجاتها بالطلاق يعود لاهتمامها الشديد بالفن، وهو ما كان يحول دون استمرارية أي زواج تقبل عليه.

يذكر أن نهلة سلامة كانت قد شاركت في عدد كبير من الأعمال السينمائية، ومنها: “الصرخة، كيد العوالم، صراع الزوجات، جحيم امرأة، أمريكا شيكا بيكا، مستر كاراتيه، البحر بيضحك ليه، امرأة فوق القمة، النمس”.

ومن أعمالها الدرامية: “أوراق مصرية، أيام الضحك والدموع، زمن عماد الدين، أبيض في أبيض، لقاء السحاب، راجعلك يا إسكندرية، امرأة من الصعيد الجواني، حكاية حياة، جبل الحلال، أرض النعام، أرض جو، الزيبق”.

الكلمات الدلالية لـ نهلة سلامة تزوجت 3 مرات بينهم المخرج محمد خان.. وصاحبة أسرع طلاق في الوسط الفني بعد 3 ساعات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نهلة سلامة تزوجت 3 مرات بينهم المخرج محمد خان.. وصاحبة أسرع طلاق في الوسط الفني بعد 3 ساعات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور