نورهان تظهر بـ”تاتو” لأول مرة… لن تتوقع مكانه

18 نوفمبر 2018 - 11:33م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 654 مشاهدة

يبدو أن الفنانة المصرية نورهان قررت أن تساير الموضة، ولم يكن ذلك فقط من خلال الشعر القصير الذي ظهرت به في مسلسل «الأب الروحي».

نورهان نشرت صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، ورسمت الفنانة تاتو على كتفها على شكل فراشة، وهذه هي المرة الأولى التي ترسم فيها نورهان أي وشم على جسدها.

نورهان عادت أيضا للون شعرها الأسود، بعد أن ظهرت باللون الأشقر في مسلسل «الأب الروحي»، وقامت بقص المزيد من شعرها.

جمهور الفنانة المصرية لم يحب التاتو الذي وضعته، وجاءت أغلب التعليقات غير راضية عن ذلك، وطالبها الفانز بعدم تقليد الغير لأن لها شخصية منفردة.

نورهان حققت نجاحًا كبيرًا من خلال دورها في الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي»، حيث قدمت دور زوجة الفنان محمد رياض، وحقق مشهد وفاتها نسبة مشاهدة عالية.

الفنانة المصرية تعاقدت مؤخرا على مسلسل «بحر»، مع الفنان ماجد المصري الذى يخوض به أولى بطولاته المطلقة في عالم الدراما، وينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، للعرض في الموسم الشتوي حيث تقدم دور امرأة صعيدية لأول مرة، وقالت نورهان إنها تخضع لتدريبات مكثفة للاعتياد على اللهجة.

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج “ON Set”، مع الإعلامية شيرين حمدي، على فضائية “ON E”، “أول مرة أجسد الشخصية الصعيدية، وأمنيتي من زمان أقوم بدور وباللهجة الصعيدية، ومبسوطة بالعمل مع شركة سنيرجي للمرة الثانية.

وتابعت: المسلسل مكتوب جيد جدًا وبه مشاعر جميلة رومانسية، واسمي في المسلسل حبيبة، ويعتبر دوري فى مسلسل بحر عاطفي وهيلمس شريحة من الجمهور بسبب أن الوقت الحالي لا توجد العاطفة بين الأشخاص”.

ويشارك فى بطولة العمل كلاً من كوكي، وفوزية محمد، الفنان محمد على رزق، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، حنان سليمان، سلوى عثمان، أشرف زكي، ومنة عرفة، وإنتاج شركة سينرجي لمالكها المنتج تامر مرسي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 

الكلمات الدلالية لـ نورهان تظهر بـ”تاتو” لأول مرة… لن تتوقع مكانه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نورهان تظهر بـ”تاتو” لأول مرة… لن تتوقع مكانه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور