نور الشريف وبوسي “بالزي الياباني”… صورة نادرة

17 نوفمبر 2018 - 11:53م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 106 مشاهدة

نُشر صورة نادرة للفنان المصري الراحل نور الشريف، وزوجته الفنانة بوسي، خلال تواجدهما في اليابان.

نور الشريف، وبوسي، ظهرا في الصورة وهما يرتديان الزي الياباني التقليدي، وذلك خلال مشاركتهما في أحد المهرجانات الفنية التي أقيمت في العاصمة طوكيو.

قصة حب بوسي ونور الشريف عرفت كواحدة من أنجح العلاقات العاطفية التي شهدها الوسط الفني، فاستمر زواجهما لمدة طالت أكثر من 40 عاماً، لكنها مرت بهزة انتهت بهما إلى الانفصال لكنهما عادا إلى بعضهما خلال فترة مرض نور الشريف والتي انتهت بوفاته وأنجبا ابنتيهما “سارة ومي”.

سبب الانفصال ظل سرا لا يعرفه أحد حيث لم يصرح به الطرفين لكن نشر في الصحف والمواقع الفنية أن سبب الانفصال يعود إلى علاقة جمعت بين الفنان الراحل نور الشريف والفنانة التونسية الشابة ساندي لكن هذه المعلومة لم يتم تأكيدها أو نفيها من كلا الطرفين.

يذكر أن نور الشريف قدم مع زوجته سلسلة كبيرة من أشهر أفلام السينما التي طلا على جمهورهما سوياً من خلالها، وخلال السطور التالية نستعرض بعض من الأفلام التي جمعت الثنائي وهي كالتالي:

“حبيبي دائماً” هو واحد من أقدم وأشهر الأفلام الذي قدمها الثنائى”نور الشريف وبوسي” إلى جمهورهم، وكانت تدور قصته حول فريدة “بوسي” التي تخضع لضغط والدها لتتزوج من رجل أعمال كبير رغم حبها لطالب بكلية الطب و هو إبراهيم “نور الشريف”، وتنقلب من بعدها عيشتها إلى حياة تعيسة بسبب زواجها من رجل الأعمال وسفرها معه إلى باريس، وفي ذلك الوقت يبدأ إبراهيم في سلسلة نجاحاته ويتحول إلى طبيب مشهور، لتعود له حبيبته يوماً ما بعد طلاقها من رجل الأعمال.

“آخر الرجال المحترمين” هو واحد من أوائل الأفلام اللاتي جمعت القدير نور الشريف بزوجته “بوسي”، تم إنتاج الفيلم عام 1984، وكان من تأليف وحيد حامد، وتدور قصته حول أستاذ فرجاني الذي يصطحب تلاميذه في رحلة من الصعيد إلى حديقة الحيوان، ثم يفقد طفلة أثناء انشغال المشرفين عنها وتحتفظ بها امرأة كابنه لها من بعد فقدانها لابنتها وهي “بوسي”.

“الحكم آخر الجلسة” هو واحد من الأفلام الشهيرة التي جمعت نور الشريف ببوسي، فكان الفيلم من إخراج محمد عبد العزيز، ودارت قصته حول المحامية بثينة “بوسي” التي كشفت لزوجة شقيقها ان مرض الجنون متفشى في عائلة والدها، لذا فهى قررت أن تصارح زوجها برغبتها فى التخلص من الجنين، فثار عليها وقدم بلاغا ضدها بسبب جريمة الإجهاض تقرر بثينة الدفاع عن زوجة شقيقها.

العاشقان من أشهر أفلام الثنائي “نور الشريف وبوسي”، وتدور قصته حول محامي “نور الشريف” صدم بوفاة زوجته بعد إصابتها بمرض السرطان، وتركت له ابنتهما “منال”، ويقابل محامية “بوسي” ويدخل معها في علاقة حب جديدة، تجعلها تفسخ خطبتطها بخطيبها، وتحدث بعض المشاكل ولكن يتغلبان عليها بفضل حبهما.

وتوفى نور الشريف الثلاثاء 11 أغسطس 2015 بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 69 عاما، وجرى تشييع جثمانه يوم الأربعاء 12 أغسطس 2015 من مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر.

الكلمات الدلالية لـ نور الشريف وبوسي “بالزي الياباني”… صورة نادرة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نور الشريف وبوسي “بالزي الياباني”… صورة نادرة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور