نيرمين الفقي تستعيد ذكريات تتويجها بلقب “ملكة جمال الإسكندرية” بصورة

30 نوفمبر 2018 - 8:11م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 477 مشاهدة

استعادت الفنانة المصرية نيرمين الفقي ذكريات تتويجها بلقب “ملكة جمال الإسكندرية”، من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

الفنانة المصرية ظهرت في الصورة أثناء قيام إحدى المنظمات بوضع التاج على رأسها، لافتة إلى أنها توجت بهذا اللقب خلال فترة دراستها الجامعية.

نيرمين أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: “# صوره أيام # الجامعة # لقب # Miss Alexandria#”، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها بشدة، وأكدوا أنهم لم يكونوا يعلمون بأنها توجت بلقب ملكة جمال الإسكندرية من قبل.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة نيرمين الفقي، كان مسلسلها الإذاعي «لحن بتلو»، الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها البطولة الفنان محمد هنيدي.

كما شاركت في مسلسل «أبو العروسة» ، وهو من بطولة الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر، والفنان محمد عادل، والفنان أحمد صيام، والفنان مدحت صالح، والفنان محمود حجازي، والفنانة ولاء الشريف، والفنان محمد عادل، والفنانة رانيا فريد شوقي، وغيرهم، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، وهو من أعمال الستين حلقة.

وقد أبدت الفقي سعادتها الكبيرة بوجود جزء جديد من مسلسل “أبو العروسة ” والذي يتم تصويره خلال الفترة الحالية خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل وفاق كل التوقعات، في ظل وجود العديد من الرسائل الهادفة للجمهور والأسر المصرية مشيرة إلى أن شخصيتها بالجزء الثاني ستشهد العديد من التطورات والمفاجآت العديدة .

وكشفت نيرمين أن مسلسل “أبو العروسة” يُعدّ أول عمل درامي طيلة مشوارها وحياتها الفنية أن تقدم فيه عمل درامي من نوعية المسلسلات الطويلة التي تنتمي إلى فئة الـ60 حلقة مشيرة إلى أن ظروف الموافقة على هذا العمل كانت أيضًا غريبة ومختلف عن كل أعمالها السابقة حيث أن المسلسل جاء لها عن طريق الصدفة ورغم أنه يعد أول عمل درامي طويل إلا انه لم يكن جاهزًا من الحلقات سوى 15 حلقة وهذا عدد حلقات قليل جدًا بالنسبة لها خاصة أنها في كل أعمال السابقة كانت لا توافق علي أي عمل حتى يكون لديها أكثر من نصف عدد حلقاته ولكن مسلسل “أبو العروسة ” لم لديها سوى 14 حلقة ورغم ذلك تحمست جدًا له موضحة أنه من أول حلقة قامت بقراءته انجذبت له بشدة لكون معبر عن الأسرة والعائلة المصرية الأصيلة .

وأوضح أنها تشرّفت جدًا بكونها ضمن فريق عمل هذا المسلسل بخاصة في ظل وجود شركة إنتاج محترمة ومخرج عبقري ومؤلف مبدع  بالإضافة إلي احتواء المسلسل على كوكبة كبيرة من النجوم منهم سيد رجب و سوسن بدر ورانيا فريد شوقي ومدحت صالح، مؤكدة أنها تتمنى تقديم أكثر من جزء من المسلسل بخاصة أن الجزء الثاني مكتوب ببراعة وحرفية شديدة وقادر أيضًا على جذب المشاهد من الوهلة الأولى كما حدث بالجزء الأول خاصة في ظل كواليس يسودها جو من المرح والحب والمودة بين كل المشاركين بالعمل.

 

 

الكلمات الدلالية لـ نيرمين الفقي تستعيد ذكريات تتويجها بلقب “ملكة جمال الإسكندرية” بصورة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نيرمين الفقي تستعيد ذكريات تتويجها بلقب “ملكة جمال الإسكندرية” بصورة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور