نيرمين ماهر ترقص في ملهى ليلي على نغمات مهرجان «لا لا».. شاهد

نيرمين ماهر ترقص في ملهى ليلي على نغمات مهرجان «لا لا».. شاهد

أثارت الفنانة المصرية نيرمين ماهر، حالة جدل واسعة عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بعد نشرها فيديو لرقصتها على نغمات مهرجان «لا لا».

نيرمين ماهر، ظهرت في الفيديو خلال تواجدها داخل ملهى ليلي، وكانت ترقص على نغمات مهرجان «لا لا»، على المسرح كما قامت بالضرب على الطبلة بطريقة تتناسب مع مقاطع المهرجان.

وكانت نيرمين قد ارتدت في الحفل فستان قصير أسود يوجد به بعض الخطوط الطولية، وحصد الفيديو على العديد من التعليقات منها من أشاد بعفويتها في الفيديو والبعض الأخر انتقدها خاصة لتواجدها داخ ملهى ليلي.

وليست هذه هي المرة الأولى التي ترقص فيها نيرمين ماهر، فسبق وشاركت الفنان الشعبي سعد الصغير في الرقص على نغمات أغنية «بس بقى»، في فيلم «آمان يا صاحبي»، ونيرمين هي متزوجة من ضابط الشرطة وائل فؤاد.

من ناحية أخرى انضمت نيرمين ماهر إلى أبطال الفيلم الإماراتي المصري الجديد «رمسة كريم»، ويشارك في بطولته كل من هاني رمزي، ورجاء الجداوي، ومن الإمارات حبيب غلوم ورزيقة طارش، وعبدالله صالح، وعلي التميمي، وجمال السميطي، وملاك الخالدي، ورانيا آل علي، وعبدالله بن حيدر، وهو من تأليف وإخراج لؤي السعدي، وإنتاج شركة «فيلم برودكشن» الإماراتية، ومن المقرر بدء التصوير فيه الشهر المقبل.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */