نيشان يعتذر: مرض والدتي السبب

بعد الهجوم الحاد الذي شنه الإعلامي طوني خليفة على نيشان، بعد أن حاول استدراجه لمقلب الفنان رامز جلال، قرر الإعلامي اللبناني نيشان تجاهل تصريحات نيشان ولم يعلق عليها.

وكان الجمهور ينتظر ظهور نيشان في الملتقى الإعلامي العربي بالكويت، لتوضيح حقيقة تصريحات طوني، إلا أن الأخير اعتذر في اللحظة الأخيرة عن الحضور متعللا بمرض والدته.

نيشان وجه اعتذارا للفنانة الإماراتية أحلام حيث كان من المقرر أن يقوم بمحاورتها خلال الملتقى الإعلامي العربي، حيث كتب، على حسابه على “تويتر”: “كان من المفترض أن أتوجّه إلى الكويت الحبيبة للمشاركة في الملتقى الاعلامي العربي ١٤ لمحاورة النجمة أحلام.. ولكن تدهور صحة والدتي يحول دون حضوري. أعتذر من الحضور ومن المنظّمين ومن القديرة أحلام”.

أحلام تقبلت اعتذاره ودعت لوالدته بالشفاء العاجل، حيث كتبت على حسابها الخاص على “تويتر”: ” أتمنى لوالدتك الشفاء.. طمنا عليها”.

يذكر أن الإعلامي طوني خليفة قد هاجم نيشان مؤخرا لمحاولته استدراجه لمقلب رامز جلال، وقال: “معقولة نيشان يقبل أنه يقبض على كل راس يبيعها من أصحابه وأهله، وهو عارف مدى الأذية التي تسببها مقالب رامز وأن هناك ناس ما تقدر تتحمل، والجرح الكبير ان نيشان استعمل صداقتي وثقتي فيه ليقبض على الراس، ومن ها اليوم أنا وياك صفحة واتسكرت”.