نيكولا معوض: مارست الجنس بدون زواج.. وعشت قصة حب مع فنانة مسلمة مصرية.. ولهذا السبب أتعاطى الحشيش

نيكولا معوض: مارست الجنس بدون زواج.. وعشت قصة حب مع فنانة مسلمة مصرية.. ولهذا السبب أتعاطى الحشيش

أثار الفنان اللبناني نيكولا معوض، حالة جدل كبيرة بسبب تصريحاته الجريئة التي كشفها للمرة الأولى في أول لقاء مباشر له مع جمهوره المصري الذي عرفه في دور داعية إسلامي في مسلسل «ونوس»، الذي عرض في 2016.

نيكولا معوض، قال خلال لقائه في برنامج «أنا وأنا»، مع الإعلامية سمر يسري، والمذاع عبر فضائية «on e»: «إنه مارس الجنس بدون زواج وكان عمره يتعدى العشرون عامًا في لنبان».

وأكد أن فشل علاقته العاطفية بالفنانة ريتا حايك، يرجع إلي تشابههما في كل شيء، قائلًا: «تعرفنا على بعض في أحد الأعمال الدرامية، وما كانش ينفع نتجوز، لأن لازم يكون فيه اختلاف ما بينا عشان نقدر نكمل بعض، إحنا دلوقتي إخوات».

وأضاف: «أنه لا يصدّر للجمهور صورة يريدون أن يشاهدوها، وأن هناك أشخاص لديهم علاقات كثيرة، ولكنهم ينكرون ذلك ويقولون أنه لا يمكن لهم القيام بعلاقة قبل الزواج».

وكشف نيكولا معوض، عن دخوله في علاقة عاطفية مع فتاة مسلمة مصرية، كان يعلم فشلها منذ البداية، قائلًا: «دخلت في علاقة غلط من الأول، وكنت عارف إنها هتوصل لطريق مسدود، بس كملت عشان أجرب وأعيش الإحساس ده.. كانت فنانة بس مش بتظهر أمام الكاميرا».

وعن الأسلوب الذي يتبعه للتقرب من أي فتاة تعجبه، قال نيكولا معوض: «فيه أكثر من تكنيك بس على سبيل المثال لو واحدة عجباني سيكون تكنيكي هو البدء بالنظرات عشان أعرف إن فيه تجاوب، وبعد كده أهتم بالحاجات اللي بيحبها الطرف التاني، أنا حد تتطورت كثيرًا.. أطول علاقة كان عمرها 3 أسابيع، وفيه علاقات ماكنتش بنهيها إلا وأنا داخل علاقة تانية، ده عشان مابعرفش أعيش لوحدي.. في فترة كبيرة في عام ٢٠١٢ عشت فيها بدون علاقات، وكنت فيها زي الراهب».

وتحدث نيكولا، عن الفرق بين المرأة المصرية ونظيرتها اللبنانية، قائلًا: «مافيش فرق كبير بين الاثنين، بس الست المصرية عندها صعوبة في التعبير عن مشاعرها، فهي تخاف من البوح بها للطرف الآخر بعكس اللبنانية».

وكشف نيكولا، أنه يتعاطى مخدر الحشيش، ولكن ليس بصفة مستمرة، موضحًا المخدرات أنواع، بس أنا جربت الحشيش في السجائر وأتناوله في حدود ضيقة، يمكن كل أسبوعين أو تلاتة مرة كمجاملة، وبتكون مع أصحابي.