نيللي كريم برفقة ابنتيها في أحدث ظهور والجمهور يتغزل “بجمالهما”

5 يناير 2019 - 9:42م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 222 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية نيللي كريم، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور حديثة لها برفقة ابنتيها سيليا وكندا.

نيللي، علقت على الصور قائلة: «نحن فقط نمرح»، وحصدت الصور على العديد من التعليقات التي تغزلت في ابنتيها خاصة أنهما ظهرا بشكل أكبر عن أخر ظهور لهما.

جدير بالذكر أن نيللي كريم تزوجت مرتين حتى الآن ولها أربع أبناء، حيث كانت متزوجة في تسعينات القرن العشرين من والد ابناءها «كريم» و«يوسف» لكنها انفصلت عنه بعد ذلك.

وتزوجت للمرة الثانية في عام 2004 تزوجت من خبير التغذية «هاني أبو النجا» وانجبت ابنتان هما «سيليا» و«كندة» وفي عام 2015 اعلنت عن أنفصالهما.

ويذكر أن العلاقة متوترة بين النجمة نيللي كريم، وطليقها خبير التغذية هاني أبو النجا، منذ إعلان انفصالهما منذ ما يقرب من 3 سنوات ماضية، بعدما استمر زواجهما إلى ما يقرب من 11 عامًا ، فلم يتوقف ذلك التوتر عن التصريحات الحادة لكنها شهدت تصعيدًا جديدًا مؤخرًا، بعدما رد “أبو النجا” في تدوينة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يلمح إلى عدم استقرار علاقة “نيللي” ببناتها رغم تواجد الثنائي في الجونة برفقة الأطفال لقضاء أعياد رأس السنة الميلادية.

وكتب “هاني”: “يا ستي عدى ٥ سنين واستحملتك ومعندكش وقت لعيالك وعايشة حياتك.. حلي عني بقي ورغم كدة ماسك لساني طول الوقت.. انصرف الله يكرمك”.

وأضاف: “والله لو حضرتك فهمتي احترامي لعشرة سنين ضعف والله ممكن أعمل زيك ومش هتعرف تصدق نفسك.. حل عني يا عّم خليك في حالك”.

وأوضح: “هو حضرتك إزاي متخيلة إني علشان أب محترم أني اسكتلك هو حضرتك نسيا إنك أم.. معلش عارف إنك مش فاكرة.. بس تاني وتالت حلي عني.. معلش يا أصدقائي فاض الكيل”.

وتابع: “والله زي ما في أب وحش في أم.. حلي عني”، وكان “هاني” كتب تدوينة سابقة أشار خلالها إلى أن “نيللي” لا تتقابل مع ابنتيها وأنه المسؤول عنهما موضحًا أنه الرجل الوحيد في الـ”جروب” الخاص بأولياء أمور المدرسة الخاصة ببناته قائلا: “يعني مش كفاية إني الراجل الوحيد اللي على جروب الأمهات بتاع المدرسة كمان خروجة أمهات بالعيال.. إحراج بس”.

وكانت النجمة نيللي كريم، أعلنت طلاقها في لقاء لها مع برنامج “ET بالعربي”، بعدما ردت على سؤال حول حقيقة طلاقها من زوجها خبير التغذية دكتور هاني أبو النجا بـ3 كلمات قائلة: “أنا امرأة حرة”، الأمر الذي دفع هاني أبو النجا لكتابة تدوينة: “نعم انفصلت عن أم الأولاد حديثاً.. واتمنى لها كل التوفيق في حياتها المهنية والشخصية.. وعزائي هو أن بعد ارتباط دام 11 عاما 2004 – 2015″أثمرت هذه العلاقة عن نجاحات غير مسبوقة في عمل أم الأولاد وعملي.. مما يعكس عمق هذه العلاقة.. أما عن سؤال البعض بدم خفيف عن جملة قالتها أم الأولاد (أنا حرة).. فالوضع لي مختلف فأنا في حالة عشق وارتباط ببناتي سيليا وكيندة.. وأشكر عروض الارتباط لأَنِّي عاشق لبناتي”.

وتبع ذلك الإعلان بعض التصريحات الحادة للفنانة نيللي كريم، قوبلت في أغلب الأوقات بصمت من قبل طليقها، كانت أبرزها عقب نجاحها في مسلسلها “سجن النساء”، وأرجعت الفنانة نجاحاتها الفنية الأخيرة لزواجها الذي استمر لمدة 11 سنة، قائلة: “شحنة النكد اللي أخدتها كانت بتطلع  في المسلسلات”.

وأضافت “كريم” خلال لقائها بالإعلامية راغدة شلهوب في برنامج “100 سؤال” المذاع على فضائية الحياة: “كل الشكر لـ11 سنة اللي قضيتهم لأني عرفت أطلع منهم كم نكد في كل الأعمال اللي الناس بتتكلم عليها، أشكره على كده لان الحاجات دي كانت عمرها ما هتطلع بالمصداقية دي على الشاشة إلا لو كان حد بيعاني حقيقي”، وعن استمرارها في زواج دام لمدة 11 عاما، قالت إنها استمرت على أمل أن يتغير الوضع وينصلح الحال.

نيللي كريم، قدمت في العام الماضي مسلسل «اختفاء»، والذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي، وهو من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

وشاركها البطولة فيه كل من الفنان هشام سليم، بسمة، ومحمد ممدوح، رانيا منصور، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

الفنانة المصرية كانت قد أعلنت مؤخرًا عن تغيبها عن الموسم الرمضاني 2019، وذلك للمرة الأولى منذ سنوات.

من ناحية أخرى، تواصل نيللي كريم، تصوير الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق»، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، وهند صبري، كما يظهر أبطال الجزء الأول لكن كضيوف شرف.

«الفيل الأزرق» مأخوذ عن رواية للكاتب الشاب أحمد مراد، وأخرجه للسينما مروان حامد، وقد حقق صدى كبيرًا لدى الجمهور والنقاد، وبلغت إيراداته عن الجزء الأول أكثر من 7 مليون جنيه خلال الأسبوع الأول من عرضه.

 

الكلمات الدلالية لـ نيللي كريم برفقة ابنتيها في أحدث ظهور والجمهور يتغزل “بجمالهما”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نيللي كريم برفقة ابنتيها في أحدث ظهور والجمهور يتغزل “بجمالهما”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور