نيللي كريم تكشف “حقيقة ارتباطها” بهذا الرجل

1 نوفمبر 2018 - 7:25م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 96 مشاهدة

بعد حالة من الجدل، الفنانة نيللي كريم قررت الرد على ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتباطها مرة أخرى من أحد أصدقائها بعد طلاقها من خبير التغذية المصري هاني أبو النجا.

نيللي كريم قد نشرت قبل 5 أيام صورة تجمعها بأحد أصدقائها ويدعى أحمد طلعت، وذلك تزامنً ا مع عيد ميلاد ابنتها كندة السابع، وهو ما لفت نظر متابعيها الذين انهالوا بالأسئلة عليها، حول علاقتها بهذا الشخص، وهل تربطها به قصة حب أم لا؟

الفنانة نيللي كريم نشرت مساء اليوم، الأربعاء، صورة أخرى تجمعها بأحمد طلعت وأرادت من خلالها التعليق على الأمر، مؤكدة أن أحمد طلعت هو أخ وصديق عزيز إليها، كما أن معظم أصدقائها من الرجال.

أحمد طلعت يعرف نفسه عبر حسابه على انستجرام، بأنه مهندسا معماريًا، لكنه يبدو أنه تربطه علاقة قوية ببعض نجوم الفن الذين ينشر باستمرار صورا معهم مثل منة شلبي وغادة عادل وتامر حبيب وشيكو، كذلك ظهر أيضًا في كواليس تصوير مسلسل “اختفاء” الذي عرض في رمضان الماضي ولعبت بطولته نيللي كريم.

نيللي كريم كانت قد أعلنت انفصالها من هاني أبو النجا قبل 3 سنوات، وهي لديها من أبو النجا طفلتين هما سيلينا وكندة ولديها من زوجها الأول شابين هما كريم ويوسف.

من ناحية أخرى، ارتدت الفنانة نيللى كريم، تاجا لامعا براقا، والتقطت صورة وهي ترتدى التاج، مؤكدة أنه باستطاعة كل فتاة أن تكون أميرة، وبعد أن نشرت الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، علقت عليها “EVERY girl can be a princess”.

ولاقت الصورة الجديدة للفنانة نيللي كريم، تفاعل كبير من متابعيها على “إنستجرام”، حيث أبدى البعض إعجابهم بها، ومن بين هذه التعليقات “أنتي فعلا ملكة” و”سندريلا نيللي” و”أهلا بالجمال الروسي المصري”، وفائقة الجمال “Looking gorgeous”، وعدد آخر من التعليقات التي أشاد بها المغردون بالفنانة نيللي.

تستعد نيللي لتصوير دورها في الجزء الثاني من فيلم “الفيل الأزرق” من بطولة كريم عبد العزيز وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

كانت نيللي كريم شاركت في بطولة الجزء الأول من “الفيل الأزرق” الذي أنتج عام 2014 وحقق نجاحًا.

أما تليفزيونيا فكشفت نيللي، إنها تشارك في رمضان 2019 بمسلسل جديد، لم تتحدث عن تفاصيله.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم مسلسل “اختفاء” الذي عرض في رمضان 2018، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة “العدل جروب”، بطولة نيللي كريم وهشام سليم وبسمة ومحمد ممدوح ومحمد علاء.

الكلمات الدلالية لـ نيللي كريم تكشف “حقيقة ارتباطها” بهذا الرجل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نيللي كريم تكشف “حقيقة ارتباطها” بهذا الرجل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور