هاني رمزي يصدم جمهوره ويعلن انسحابه من برامج المقالب في رمضان لهذا السبب

صدم الفنان المصري هاني رمزي جمهوره وأعلن انسحابه من تقديم برنامج مقالب في رمضان لهذا العام.

الفنان المصري أرجع السبب إلى تسريب فكرة البرنامج الذي كان سيقدمه، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “نظراً لتسريب فكرة برنامج المقالب لهذا العام واحترامًا للمشاهدين وحتى لا يكون مفبركا فقد قررت الإنسحاب من رمضان هذا العام”.

هاني أضاف في تصريحات صحفية: “انتهيت من تصوير التتر والبروموهات المبدئية، ولم أبدأ في تصوير الحلقات، ولكني فوجئت بتسريب الفكرة ووجدت الفنانين على علم بالمحتوى الأساسي، بالإضافة إلى تسريب المواضيع إلى وسائل الإعلام لذلك قررت أن انسحب من البرنامج”.

الفنان المصري قام أيضا بتقديم اعتذار لقناة ON E، والتي كان من المقرر أن تعرض برنامجه في رمضان، حيث قال: “من المؤكد أن قرار الانسحاب سوف يضعها في مأزق كبير، ولكن ليس لدى قدرة على إيجاد حلول، لأن قراري نهائي ولا رجعة فيه”.

وعن فكرة البرنامج التي تم تسريبها، قال: “ما كان يقال عن اسم البرنامج، (هاني في المنطاد) أو (هاني في بيت الرعب)، كما أذيع على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس صحيح، فالبرنامج لم يتحدد اسمه، وكانت فكرته الأساسية سيتم تصويرها بالجليد”، واختتم كلامه قائلا: “أنا كدا مرتاح بعد الانسحاب”.

يذكر أنه كان قد تم تسريب فكرة برنامج هاني رمزي الجديد منذ عدة شهور، والتي كانت تدور حول استضافته لمجموعة من الضيوف، ويقوم باصطحابهم في رحلة جوية بالمنطاد، وفي الأعلى يحدث أن يتم احتراق جزء من المنطاد الأمر الذي سيوهم الضيف أن نهايته قاربت لا محالة، وسيسقط من المنطاد في حادث مأساوي، ليظهر هاني في النهاية ويكشف عن المقلب.

وكان هاني رمزي قد قدم عدد من برامج المقالب على مدار السنوات الماضية في رمضان، كان آخرها برنامج “هاني هز الجبل”، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

 

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */