هاني شاكر يحذف صور خطبة ابنه… هل (فستان العروس) السبب؟

15 نوفمبر 2018 - 10:09م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 154 مشاهدة

احتفل الفنان المصري هاني شاكر، مؤخرًا بخطوبة نجله الوحيد شريف، من الشابة نوران هاني عمر، ابنة اللواء هاني عمر وكيل محافظ البنك المركزي، ونشر صور الخطوبة عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق قائلا :” “ألف مبروك خطوبة ابني حبيبي شريف علي حبيبتي نوران هاني عمر ابنة اللواء هاني عمر وكيل محافظ البنك المركزي ربنا يسعدهم ويبارك فيهم ان شاء الله”، ولكنه سرعان ما قام بحذفها.

هاني شاكر، كشف خلال لقائه في برنامج «كل يوم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية on e عن سبب حذفه للصور وشن هجومًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

هاني شاكر قال: «إن مواقع التواصل على الرغم من أهميتها إلا أنها صنعت لغة بها خروج عن اللياقة والأدب والأخلاق وأعرب عن أسفه لهذا التدهور الذي يسود مواقع التواصل الاجتماعي حاليًا».

الفنان المصري، أكد أنه قرر الاستعانة على قضاء حوائجه بالكتمان بعدما شاهد بنفسه التطاول والتطفّل وقلّة الأدب، وعدم مراعاة الأفراح أو الأحزان، وذلك من خلال التعليقات التي جاءت على صور حفل خطوبة ابنه الوحيد شريف، وتخطّت حدود اللياقة والأدب.

وأشار هاني شاكر إلى أنّ ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، لم تشهده مصر من قبل، مؤكدًا أنّها وفّرت بيئة خصبة للخروج عن حدود اللياقة والأدب.

وعن حذف صور خطوبة ابنه قال: «توجد حالة من الغل وطول اللسان والتطاول، شيء ليس طبيعياً ولم يحدث معي فقط، شاهدوا الذي حصل في مهرجان الجونة، كل واحد أصبح من حقه التطاول على النجوم وانتهاك الأعراض».

خطوبة نجل هاني شاكر، هي الثانية له، بعدما كان الشاب شريف احتفل بخطوبته للمرة الأولى عام 2014 من الشابة هبة هجرس، داخل فندق الفورسيزونز، وسط حضور حشد كبير من النجوم وبينهم: لطيفة التونسية، إيهاب توفيق وغيرهم، ولم يعرف سبب فسخ الثنائي لخطوبتهما.

يذكر أن هاني شاكر كان لديه ابنة أخرى تدعى دينا ولكنها توفيت وهي في عمر الشباب بعد معاناة مع السرطان، وتركت طفلين توأم هما مجدي وملكية ويتكفل برعايتهما النجم المصري.

الكلمات الدلالية لـ هاني شاكر يحذف صور خطبة ابنه… هل (فستان العروس) السبب؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هاني شاكر يحذف صور خطبة ابنه… هل (فستان العروس) السبب؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور