هاني شاكر يلاحق أحد المواقع الإلكترونية قضائيًا بسبب جيتار آدامز

14 مارس 2016 - 2:31م sara عربى القاهرة- كل النجوم 694 مشاهدة

قرر نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر, ملاحقة أحد المواقع الإلكترونية قضائيًا؛ بسبب ما اعتبرته النقابة تصريحات غير حقيقية نشرت على لسانه ولم يدلِ بها بشأن جيتار الفنان العالمي بريان آدامز.

ونفى شاكر الأخبار والتصريحات التي وردت على لسانه مؤكدًا أنه لم يتحدث أو يتواصل مع أي شخص من العاملين في الموقع, وأن ما نُشر ليس له أساس من الصحة, وأنه من وحي خيال الصحفي فقط ﻻ غير.

وتشير تقارير صحفية إلى أن هاني شاكر وقع ضحية تلك التصريحات التي قام بنفيها، حيث نشر الموقع الإلكتروني تصريحات خاصة من هاني شاكر ضمن قسم يحمل اسم “بولوتيكا.. محصلش”، وهو اعتراف من قبل الموقع أن ما يحتوي عليه من تصريحات وأخبار غير حقيقي.

وجاءت التصريحات المزيفة، والتي يعترف الموقع بعدم صحتها، يتحدث فيها شاكر عن الغيتار الخاص بالنجم براين آدمز، وأنه عليه أن يفخر بما حدث له في القاهرة، لاسيما أن الختم الخاص بالجمارك هو فخر للجميع، كما أنه جاء من أحفاد الفراعنة.

وعلى الرغم من كون التصريحات التي نشرها الموقع الإلكتروني توحي لمن يقرأها بكونها غير حقيقية، لاسيما أنها حملت كمًا كبيرًا من السخرية من قِبل هاني شاكر، إلا أن ذلك لم يمنع نقابة الموسيقيين من الإعلان أن هذه التصريحات مزيفة، وأنها من وحي خيال من قام بكتابتها.

الكلمات الدلالية لـ هاني شاكر يلاحق أحد المواقع الإلكترونية قضائيًا بسبب جيتار آدامز

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هاني شاكر يلاحق أحد المواقع الإلكترونية قضائيًا بسبب جيتار آدامز“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور