هجوم حاد ضد وائل جسار بعد أن طالب جورج وسوف بالاعتزال.. كيف رد؟

هجوم حاد ضد وائل جسار بعد أن طالب جورج وسوف بالاعتزال.. كيف رد؟

تسبب الفنان اللبناني وائل جسار في موجة غضب عارمة بين جمهور الفنان السوري جورج وسوف، بعد أن طالبه باعتزال الغناء، خلال استضافته بأحد البرامج الإذاعية.

جسار رد على سؤال وجه له عن الفنان الذي ينصحه بالتوقف عن الغناء، فاختار الفنان جورج وسوف، وبرر اختياره، بقوله: “أنصح جورج وسوف باعتزال الفن حرصاً على صحته وعلى تاريخه الفني المشرف العابق بالنجاحات الكبيرة والمستمرة.. سلطان الطرب متعب صحياً كما يعلم الجميع، وبزعل لما شوفو عم يطلع على المسرح بطريقة كلنا منتأثر فيها”.

تصريحات الفنان اللبناني أثارت غضب الجمهور، وشنوا هجوما حادا ضده، وهو ما دفع جسار لنشر مقطع فيديو على حسابه على “انستجرام”، اعتذر فيه عن تصريحاته، وأكد أنه قال هذا الكلام من شد حبه لوسوف وخوفه على صحته.

حيث قال: “أنا من مدرسة سلطان الطرب جورج وسوف وأعتز وأتشرف بأنني من مدرسته.. إذا تم فهم كلامي خطأ فأعتذر من كل قلبي. كنت أقصد أنه صحياً، أطال الله في عمره، بات يبدو مرهقاً”.

وأضاف: “وصلت إلى هذه المرحلة بسبب صوته وتعلمت كل شيء على يده.. أعتذر إذا تم فهم كلامي خطأ وأنا من أكثر المعجبين بسلطان الطرب جورج وسوف”.

من هو وائل جسار؟

  • مطرب لبناني من مواليد 22 نوفمبر عام 1976.
    اشترك في البرنامج الشهير (الحروف تغنى) وأشاد بصوته جميع الحاضرين وبإمكانياته الصوتية وأطلقوا عليه لقب (الطفل المعجزة).
    متزوج من بنت ضيعته (ميري) وانجب منها ابنته البكر مارلين وابنه وائل جونيور.
    استطاع أن يثبت نفسه على الساحة الغنائية العربية، من خلال طرحه الكثير من الألبومات الغنائية الناجحة منها: مشيت خلاص، كل دقيقة شخصية، في حضرة المحبوب.

شاهد أيضا: فلاحة مصرية صوتها قنبلة زى ام كلثوم

شاهد أيضا: لص غبي يسرق دراجة هوائية وينظر للكاميرا