هدى سلطان بالشيشة مع زوجها في كواليس “سواق نص الليل”.. صورة عمرها 60 عامًا

10 مارس 2018 - 11:51م عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 1٬984 مشاهدة

هدى سلطان بالشيشة مع زوجها في كواليس “سواق نص الليل”.. صورة عمرها 60 عامًا

معلمة تحب الأسطى حسن سائق إحدى عربات النقل وتحاول إغراءه بشتى الطرق وتفشل لأن قلبه مشغول بحب خطيبته ابنة شريكه جاد، يغار المعلم رئيس إحدى العصابات من الأسطى حسن لأنه يحظى بحب المعلمة فيشتبك معه، ولكن الأسطى حسن يتغلب عليه، وعندما يرفض حسن الاستجابة لرغبات المعلمة، تحاول أن تحطمه فتحث رئيس العصابة على سرقة عربة النقل وحمولتها.

يتم القبض على حسن بتهمه التبديد، وبعد أن يتخلى عنه الجميع . تدفع المعلمة الضمان المالي ويفرج عنه، تحاول استمالته ويخدعها فيمثل عليها الحب ليثبت براءته تشتبك مع رئيس العصابة الذي ينوي قتل الأسطى حسن فتقتله يقبض البوليس عليها ويعود حسن لخطيبته.

هذا هو ملخص أحداث فيلم “سواق نص الليل” الذي قام ببطولته الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان وتم إنتاجه في عام 1958 وهو من سيناريو وحوار كمال إسماعيل والسيد بدير وإخراج كامل مدكور.

شارك في بطولة الفيلم النجم الراحل محمود المليجي والفنانة زهرة العلا وفردوس محمد ومحمود فرج وحسن حامد وعبد الوارث عسر وزنخبة كبيرة من نجوم السينما المصرية في الخمسينات.

في هذه الصورة النادرة يظهر الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان يراجعان السيناريو في كواليس تصوير أحد المشاهد ويظهر كل منهما بملابس الشخصية التي يؤديها في الفيلم.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “هدى سلطان بالشيشة مع زوجها في كواليس “سواق نص الليل”.. صورة عمرها 60 عامًا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور