هذا ما فعلته حنان ترك لتساعد ابنيها على تجاوز أزمة وفاة والدهما.. صور

هذا ما فعلته حنان ترك لتساعد ابنيها على تجاوز أزمة وفاة والدهما.. صور

بعد وفاة طليقها رجل الأعمال خالد خطاب في السجن، قررت الفنانة المصرية حنان ترك أن تخبر ابنيهما بوفاة والدهما، وأنهما كانا حريصين على التواصل معه، وبالتالي كان من الصعب إخفاء خبر وفاة والدهما عليهما.

الفنانة المصرية حاولت مساعدة ابنيها على تجاوز أزمة وفاة والديهما، بأن طلبت منهما قراءة القرآن الكريم والصلاة كلما تذكرا والدهما الراحل، وبالفعل نجحت مع مرور الوقت أن تقلل من أحزانهما.

وكان خالد خطاب قد توفي داخل محبسه بعد اتهامه بقضية الشذوذ الجنسي، وتم التعتيم على خبر وفاته ولم يكشف عنها سوى بعد أربعة أشهر.

من هي حنان ترك؟

  • ممثلة مصرية من مواليد 7 مارس عام 1975، ولدت في القاهرة لأب كان تاجر للعطارة.
  • درست في معهد البالية وعملت كراقصة بالية لفترة وبعد دخولها التمثيل توقفت عن ذلك.
  • بدأت التمثيل بأدوار صغيرة وكانت بداية انطلاقتها عندما شاهدها المخرج خيري بشارة أثناء عرض مسرحية ماكبث فرشحها للعمل في فيلم رغبة متوحشة عام 1993، ثم أنطلقت إلى أدوار البطولة.
  • تزوجت أربع مرات، الزيجة الأولى كانت من رجل الأعمال أيمن السويدي لشهر وانفصلا بعد خلافات، والذي تزوج لاحقًا من الفنانة ذكرى، أما الثانية فكانت من رجل الأعمال المصري خالد خطاب وانجبا ولدان هما يوسف وآدم وحدثت بينهما خلافات أدت لطلاقهما.
  • تزوجت للمرة الثالثة في عام 2008. من محمد يحيى، وانجبت منه طفلا أطلقت عليه اسم”محمد”، ثم انفصلت عنه وتزوجت من محمود مالك، وأنجبت منه طفلتين هما “مريم ومنى”.
  • ارتدت الحجاب عام 2006 وقدمت به عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، ثم أعلنت قرار اعتزالها الفن عام 2012.