هذا ما قاله محمد عبده في أول تعليق له بعد نجاته من مقالب رامز جلال

علق الفنان السعودي محمد عبده لأول مرة على نجاته من الوقوع في فخ مقالب رامز جلال في برنامجه الرمضاني الجديد “رامز تحت الصفر”.

فنان العرب قال مازحاً إنه يعتكف طوال شهر رمضان خوفاً من أن يظهر له رامز في أي مكان، حيث أنه يشعر أحياناً بأنه من الممكن أن يخرج لهمن أسفل سريره.

الفنان السعودي وصف من يوافق على الظهور مع رامز بأنه مجنون، حيث قال: “من يفاوض رامز جلال فهو مجنون”.

يذكر أن الصحفي السعودي عبد الله مخارش كان قد كشف تفاصيل محاولة إيقاع الفنان رامز جلال بفنان العرب محمد عبده في مقلبه الجديد.

الصحفي السعودي قال إن رامز عرض على فنان العرب المشاركة في برنامجه الجديد مقابل مبلغ مالي ضخم، إلا أن محمد عبده رفض بشكل قاطع.

مخارش قال: “رامز كان ناوي يلعب بتاريخ فنان العرب وطلب منه المشاركة في برنامجه بمبلغ مالي مغري جداً لكن محمد عبده رفض وقال: مش انا اللي ارمي تاريخي في الطين يا رامز”.

يذكر أن رامز جلال استغل مباريات كأس العالم، لتصوير برنامجه الجديد في روسيا، والذي يحمل اسم «رامز تحت الصفر»، وفكرته تقوم على إقناع النجوم بالظهور في برنامج رياضي، يتم تصويره وسط الثلوج وخلال تصري البرنامج يظهر دب كبير يحاول مهاجمة النجوم الأمر الذي يثير حالة رعب كبيرة بين النجوم.

ومن المقرر أن يحل عدد كبير من نجوم الفن والرياضة ضيوف على برنامج رامز هذا العام، ومن أبرز هؤلاء النجوم كل من الفنانة هنا الزاهد، والفنانة ياسمين صبري، والفنانة غادة عبدالرازق، والفنانة شيرين عبدالوهاب، وغيرهم.

نجل أحمد السقا يرد على غرور محمد رمضان بهذه الصورة .. شاهد 25/06/2018

شيرين عبدالوهاب تتألق بإطلالة براقة وسط حشد هائل من جمهورها بالكويت.. وتلقن هذا الفنان درسًا قويًا.. شاهد أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا كبيرًا في الكويت حضره حشد هائل من جمهورها، والحفل برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة. وتألقت شيرين خلال الحفل بإطلالة براقة مميزة، وقدمت باقة مميزة من أفضل أغانيها التي اشتهرت بها كما قدمت أغنية “نسم عليناالهوا”، للفنانة فيروز، وأغنية “أما براوة”، للفنانة نجاة الصغيرة. وبدأت شيرين حفلها بكلمة للجمهور الكويتي قائلة: “سعيدة بوجودي بينكم في الكويت استشعر حماس وتفاعل وأجواء احتفالات فبراير، أحب الكويت وأهلها وادعو الله أن يطمئنكم على الفنان القدير عبدالله الرويشد ” لتشتعل اقلاعة بأصوات تشديع جمهورها لها. وقدمت شيرين عبدالوهاب، درسًا للفنان اللبناني زياد برجي خلال الحفل، وذلك بعدما قام باستبدال البوستر الدعائي الرسمي للشركة بواحد أخر ظهرت فيه صورته بشكل أكبر من صورة شيرين، وهو مخالف تمامًا للأصلي الأمر الذي دعا شيرين للإصرار على أن تبدأ هي الحفل، وقدمت خلال ساعتين رفقة جمهورها الذي امتلئت بهم القاعة عن أخرها، عدد كبير من أغانيها. وفوجئ زياد برجي عند دخوله للقاعة بإنسحاب الجمهور من الحفل ولم يتبق سوى عشرات منهم الأمر الذي اضطره لإنهاء الحفل بعد 45 دقيقة فقط منه. 25/06/2018

القبض على شاب هدد الفنانة ماجدة الرومي بالقتل 24/06/2018

راغب علامة يشعل حفل زفاف ابنة شقيقه على نجل نائب برلماني.. شاهد 24/06/2018

براءة نيرمين الفقي من تهمة النصب على ثري خليجي ووعده بالزواج.. وهذا أول تعليق لها 24/06/2018

نيرمين الفقي تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة ساحرة.. صور 24/06/2018