هذا ما قاله محمد عبده في أول تعليق له بعد نجاته من مقالب رامز جلال

علق الفنان السعودي محمد عبده لأول مرة على نجاته من الوقوع في فخ مقالب رامز جلال في برنامجه الرمضاني الجديد “رامز تحت الصفر”.

فنان العرب قال مازحاً إنه يعتكف طوال شهر رمضان خوفاً من أن يظهر له رامز في أي مكان، حيث أنه يشعر أحياناً بأنه من الممكن أن يخرج لهمن أسفل سريره.

الفنان السعودي وصف من يوافق على الظهور مع رامز بأنه مجنون، حيث قال: “من يفاوض رامز جلال فهو مجنون”.

يذكر أن الصحفي السعودي عبد الله مخارش كان قد كشف تفاصيل محاولة إيقاع الفنان رامز جلال بفنان العرب محمد عبده في مقلبه الجديد.

الصحفي السعودي قال إن رامز عرض على فنان العرب المشاركة في برنامجه الجديد مقابل مبلغ مالي ضخم، إلا أن محمد عبده رفض بشكل قاطع.

مخارش قال: “رامز كان ناوي يلعب بتاريخ فنان العرب وطلب منه المشاركة في برنامجه بمبلغ مالي مغري جداً لكن محمد عبده رفض وقال: مش انا اللي ارمي تاريخي في الطين يا رامز”.

يذكر أن رامز جلال استغل مباريات كأس العالم، لتصوير برنامجه الجديد في روسيا، والذي يحمل اسم «رامز تحت الصفر»، وفكرته تقوم على إقناع النجوم بالظهور في برنامج رياضي، يتم تصويره وسط الثلوج وخلال تصري البرنامج يظهر دب كبير يحاول مهاجمة النجوم الأمر الذي يثير حالة رعب كبيرة بين النجوم.

ومن المقرر أن يحل عدد كبير من نجوم الفن والرياضة ضيوف على برنامج رامز هذا العام، ومن أبرز هؤلاء النجوم كل من الفنانة هنا الزاهد، والفنانة ياسمين صبري، والفنانة غادة عبدالرازق، والفنانة شيرين عبدالوهاب، وغيرهم.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */