هذا موعد ومكان تشييع جنازة إيمان عبدالعاطي أسمن امرأة في العالم

هذا موعد ومكان تشييع جنازة إيمان عبدالعاطي أسمن امرأة في العالم

كشفت شقيقة إيمان عبدالعاطي، أسمن امرأة في العالم، التي توفيت فجر الإثنين 25 سبتمبر، عن موعد ومكان الجنازة.

شقيقة إيمان كتبت تدوينة، قالت فيها إن الجنازة ستقام عقب صلاة ظهر الثلاثاء من مسجد العمري بمنطقة كرموز غربي الإسكندرية، ووجهت الشكر لمن قدم لهم واجب العزاء.

ووجهت رسالة لمن يرغب في حضور الجنازة، قائلة: “رجاء اللي عايز يقف جنبنا في الظرف ده بجد يحترم الخصوصية بتاعتنا في وقت صعب بنمر به، واللي عايز يقدم الخير ييجي بكرة يصلّي على إيمان في مسجد العمري”.

يذكر أن إيمان عبدالعاطي، الشهيرة بلقب أسمن امرأة في العالم، قد دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بوزن 500 طن، وذلك قبل أن تفقد منه 250 طن خلال رحلتها مع إنقاص وزنها داخل مستشفى البراجيل بأبو ظبي.

وبدأت إيمان رحلتها في إنقاص وزنها منذ شهر فبراير الماضي بعدما تم نقلها إلى الهند، بعد نشر تفاصيل حالتها وتبرع طبيبة هندية بمساعدتها في إنقاص وزنها، ولكن بعد سفرها بفترة وجيزة أصيبت بشلل شبه تام في جزئها الأيمن، واتهمت شقيقتها إدارة المستشفى باستغلال حالتها لجمع التبرعات.

وفي ذلك الوقت عرضت مستشفى البراجيل بأبو ظبي استضافتها لعلاجها وتم نقلها إليها عن طريق طائرة مخصصة، وعادت حالتها للتحسن شيئا بشيء وفقدت الكثير من وزنها ولأول مرة غادرت السرير وأخذت في التحرك على كرسي تم تجهيزه خصيصًا لها.

وقد احتفلت بعامها الـ 37 والثلاثون قبل وفاتها بـ 16 يوم فقط، وتم تجهيز قالب حلوى خصيصًا لها مطبوع عليه صورتها وبحضور أسرتها معها للمرة الأولى.

وأصدرت إدارة مستشفى برجيل بيانًا قالت فيه: “إن إيمان توفيت، فجر اليوم الإثنين، بسبب اختلال وظائف أعضاء الجسم، بما في ذلك الفشل الكلوي”.

شاهد أيضا: أولاد الموسيقار محمد عبد الوهاب يروون اللحظات الاخيرة قبل وفاته

شاهد أيضا: حسن يوسف لم اعرف سعاد حسنى فى اواخر ايامها لشدة فقرها